15 يناير.. الحكم على صاحب دار أيتام الرابح لاتهامه بتسخير الأطفال (تحديث)

الخميس، 18 ديسمبر 2014 01:55 م
15 يناير.. الحكم على صاحب دار أيتام الرابح لاتهامه بتسخير الأطفال (تحديث) صاحب دار رابح للأيتام بالتجمع الخامس
كريم صبحى - تصوير ماهر إسكندر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حجزت محكمة جنح القاهرة الجديدة برئاسة المستشار شريف نافع وأمانة سر ناصر عبد الرازق، الحكم على "خالد. ر" صاحب دار رابح للأيتام بالتجمع الخامس لجلسة 15 يناير للنطق بالحكم.

واستمعت هيئة المحكمة إلى مرافعة ممثل النيابة العامة المستشار شريف عبد المنعم ومدير نيابة القاهرة الجديدة الذى أكد أن المتهم تجرد من كل معانى الإنسانية واستولى على أموال الأطفال اليتامى واشترى أراضى بأسمائهم وكان يستغلهم بالعمل بمزرعته التى يمتلكها واستولى على 100 ألف جنيه من صندوق الإعانات، وكانت زوجته تتقاضى مرتب 3 آلاف جنيه من الجمعية التى يترأس مجلس إدارتها وهى جمعية "أصداق التجمع الخامس".

كما قام المتهم بسحب مبلغ 2250 جنيها من حسابات الأطفال اليتامى بل وصل به فكرة الشيطانى إلى الاستيلاء على 85 ألفا كانت رصيدا لأحد الأطفال اليتامى عندما فاز بها أحد الأيتامى بجائزة من أحد البنوك واشترى بها أراضى، كما قام بصرف مبلغ 117 ألف جنيه نظير مرتبات العاملين بالجمعية رغم أنه لا يوجد عقود عامل لتلك العاملين ولا تأمين عليهم معترف بذلك أمام النيابة العامة.

وطلبت النيابة العامة بتوقيع أقصى العقوبة على المتهم مطالبة باستئصال تلك الظاهرة من المجتمع قبل أن تقتل ما تبقى للناس من قيم ومبادئ بعدما انتشرت هذه الظاهرة فى المجتمع.

 جلسة الحكم فى قضية دار رابح للأيتام<br>
جلسة الحكم فى قضية دار رابح للأيتام
 هيئة المحكمة<br>
هيئة المحكمة
 المحكمة تستمع للدفاع<br>
المحكمة تستمع للدفاع
 كلمة الدفاع وبجواره المتهم<br>
كلمة الدفاع وبجواره المتهم












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة