تحالف الوفد المصرى: منفتحون على الجميع ونقدر جهود "عبد الجليل مصطفى"

الخميس، 18 ديسمبر 2014 12:08 م
تحالف الوفد المصرى: منفتحون على الجميع ونقدر جهود "عبد الجليل مصطفى" ياسر حسان أمين لجنة الإعلام بتحالف الوفد المصرى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال ياسر حسان، أمين لجنة الإعلام بتحالف الوفد المصرى، إن التحالف منفتح فى الوقت الحالى على جميع التحالفات الانتخابية، لافتاً إلى أنه من المنتظر الإعلان عن النتائج النهائية لكافة اتصالات تحالف الوفد المصرى، مطلع الأسبوع القادم.

وأضاف أمين لجنة الإعلام بتحالف الوفد، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن التحالف يُقدر الدكتور عبد الجليل مصطفى، باعتباره شخصية سياسية تحظى باحترام جميع القوى السياسية المتواجدة على الساحة، لافتاً إلى أن أى اتصالات لإعداد قائمة وطنية ستكون فى إطار "الوفد المصرى" نفسه وليس فى تحالف انتخابى جديد.

وكان المجلس الرئاسى لتحالف الوفد المصرى، قد أعلن عقب اجتماعه مساء الأربعاء، عن إجرائه اتصالات من الدكتور عبد الجليل مصطفى، المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، مؤكداً أنه يجرى اتصالات مع جميع الأطراف الآن، وأنه كلف لجنة محايدة لاختيار قائمة وطنية تخوض الانتخابات البرلمانية القادمة، موضحاً أن هذه الاتصالات لم تتبلور فى صورة اتفاقات سياسية حتى الآن.

كما أعلن التحالف عن أنه بصدد تدشين قائمة وطنية على غرار "نداء تونس"، مؤكداً أن تكوين هذه القائمة سيكون على أساس الوثيقة السياسية للوفد المصرى، مشدداً على أن اسم "الوفد المصرى" لن يكون عائقاً أمام تكوين هذه القائمة".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة