"النور": مجمعاتنا الانتخابية حددت 90 % من أسماء مرشحينا

الخميس، 18 ديسمبر 2014 05:08 ص
"النور": مجمعاتنا الانتخابية حددت 90 % من أسماء مرشحينا أحمد شكرى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور أحمد شكرى، عضو الهيئة العليا لحزب النور، "إن المجمعات الانتخابية لحزب النور فى المراكز الانتخابية قد انتهت من 90 % من أسماء مرشحى الحزب للانتخابات البرلمانية، كما انتهت المجمعات الانتخابية على مستوى محافظات الجمهورية من نسبة 90 % من الأسماء".

وأضاف شكرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المجمع الانتخابى المركزى سيجتمع الأسبوع المقبل لحسم جميع أسماء مرشحى الحزب للفردى والقوائم، كى يكون الحزب جاهزا للانتخابات بشكل كامل، لاسيما أن قانون تقسيم الدوائر سيرفع إلى الرئيس تمهيدا لإقراره.

وأوضح عضو الهيئة العليا لحزب النور، أنه بنهاية الأسبوع المقبل سيكون حزب النور قد انتهى من جميع الاستعدادات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية، من أسماء المرشحين وحسم موقف التحالفات الانتخابية.

وأشار عضو الهيئة العليا لحزب النور إلى أن الحزب انتهى من برنامجه الانتخابى، ومن المقرر أن يعلن عن البرنامج بشكل كامل خلال 10 أيام، لافتا إلى أن الحزب بدأ فى إعداد هيكلة لحملته الانتخابية استعدادا لبدء فترة الدعاية.

ومن المقرر أن يرفع المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء المصرى، قانون تقسيم الدوائر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، تمهيدًا لإقراره، وذلك بعد موافقة كل من مجلس الدولة واللجنة العليا للانتخابات على القانون.

وكان مجلس الوزراء قد وافق مؤخرًا على قانون تقسيم الدوائر الانتخابية أرسل نسخة منه لمجلس الدولة، وأخرى للجنة العليا للانتخابات لإبداء الرأى فيهما وإبداء أى ملاحظات أو تعديلات.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة