لأهالى التجمع الخامس بالقاهرة..

عمرو عبد الحق متهكمًا: أطلب واسطة محمود بدر لإنشاء مصنع "نوجا وعسلية"

الخميس، 18 ديسمبر 2014 12:32 ص
عمرو عبد الحق متهكمًا: أطلب واسطة محمود بدر لإنشاء مصنع "نوجا وعسلية" محمود بدر مؤسس حركة تمرد
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علق الإعلامى عمرو عبد الحق، على حصول مؤسس حركة تمرد، محمود بدر، على مساحة أرض بمحافظة القليوبية، لإنشاء مصنع "بسكويت"، قائلاً: "يا ريت محمود بدر يتوسطلى عند محافظ القاهرة، عشان أنا عاوز أعمل مصنع نوجا وعسلية للمدارس بالتجمع الخامس".

وأضاف الإعلامى عمرو عبد الحق ساخراً، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، مع الإعلامى "أحمد موسى"، على فضائية "صدى البلد"، أن مدارس التجمع تحتاج "نوجا وعسلية"، لأن المدارس هناك مظلومة جداً، موضحاً أنها توفر فرص العمل باحتياجات المنطقة.

وتابع الإعلامى عمرو عبد الحق: "أنا عاوز محمود بيه يتوسطلى لحل مشكلتى مع الكهرباء"، موضحاً أنه يقول لمحمود بدر "برافو، ويا ريت يساعدنا لأننا غلابة".

وكان محمد فرج رئيس اتحاد الفلاحين المصريين، قد قال إن محمود بدر مؤسس حركة "تمرد" حصل على قطعة أرض زراعية، من الدولة وأنشأ عليها مصنع "بسكويت" فى منطقة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وتم بالفعل الانتهاء من ذلك المصنع بالرغم من أن جهاز حماية الأراضى يمنع إقامة أى مصنع على الأرض الزراعية، مضيفا "لو أنت رايح حماية الأراضى مش هيوافقوا على كدة ونفسى حد من وزارة الزراعة يطلع ويكدبنى".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد

الكلام ماعليهوش دمغه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة