وزيرة القوى العاملة تكرم المعاقين بمنحهم 10 رحلات عمرة وهدايا عينية

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 08:09 م
وزيرة القوى العاملة تكرم المعاقين بمنحهم 10 رحلات عمرة وهدايا عينية الدكتورة ناهد عشرى وزيرة القوى العاملة والهجرة
كتب أشرف عزوز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة المصرية، اليوم الثلاثاء، ذوى القدرات الخاصة من أبناء الوزارة والمديريات التابعة لها بجميع المحافظات، ومركز دراسات السلامة والصحة المهنية، التابع للوزارة بحضور هشام عبد المحسن قنديل، القائم بعمل رئيس المجلس القومى لذوى الإعاقة.

ومنحت الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة المصرية، فى الاحتفال الذى أقامته بديوان عام الوزارة بمناسبة اليوم العالمى للمعاق ذوى الاحتياجات بالوزارة، شهادات تقدير رمزًا لهذه المشاركة، وتم اختيار 10 منهم تم منحهم رحلة العمرة بمناسبة المولد النبوى الشريف، وذلك عن طريق القرعة، مشيرة إلى أنه سيتم تخصيص 5 فرص عمرة لكبار السن، الذين أوشكوا على سن المعاش.

كما تم توزيع هدايا عينية، فى شكل أجهزة كهربائية، ثلاجات وغسالات، وشاشات تليفزيون وجميع هذه الهدايا مقدمة من رجال الأعمال لتقديمها لذوى القدرات الخاصة.

وأكدت الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة المصرية، أن الفترة المقبلة سوف تشهد توفير أجهزة لاب توب وأجهزة مساعدة عن طريق رجال الأعمال الشرفاء، داعية من لديه أى طلب من أبنائها العاملين من ذوى الاحتياجات الخاصة تقديمه لمكتبها لبحث لتحقيق الاستجابة الفورية له.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة