4 قوافل طبية لحزب النور فى محافظة قنا

الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014 01:32 ص
4 قوافل طبية لحزب النور فى محافظة قنا يونس مخيون
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت اللجنة الطبية لحزب النور بمحافظة قنا أربعة قوافل طبية بمختلف مراكز المحافظة، اثنتان منها ضمن حملة الحزب القومية للكشف المبكر عن الفيروسات الكبدية، وتم خلالهما زيارة قرية أبو دياب غرب بدشنا وإجراء التحاليل الطبية لـ75 حالة والأخرى بقرية نجع الشيخ بنجع حمادى.

وأوضح الدكتور حسين طه مسئول اللجنة الطبية لحزب النور بقنا أن قوافل التحاليل الطبية تقوم بإجراء التحاليل للمواطنين من أجل الكشف المبكر عن الفيروسات الكبدية بى وسى، وعند اكتشاف حالة مصابة بالفيروس يتم إحالتها للمعامل الطبية المشرفة على الحملة لإعادة التحليل بشكل كامل للتأكد من الإصابة بالفيروس، وفى حالة التأكد تقوم اللجنة الطبية بإحالة المريض المصاب لأحد الأطباء المختصين لعلاج المريض على نفقة الحزب.

وأضاف "طه" أن الحزب قام بتنظيم قافلتين طبيتين بجانب قوافل التحاليل إحداهما لقرية رفاعة بفرشوط فى تخصصات العظام والأطفال والأنف وأذن وحنجرة، والأخرى لقرية العداسية بمركز قنا التى عالجت ما يزيد عن 300 مريض فى مختلف التخصصات.

وأكد مسئول طبية النور بقنا تواصل فعاليات اللجنة بتنفيذ قوافل تحاليل ضمن حملة الحزب القومية "اطمن" لتغطية جميع قرى المحافظة، ذلك بجانب القوافل الطبية الأسبوعية للحزب بالمحافظة للكشف على المرضى فى مختلف التخصصات، التى لم تنقطع منذ عامين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة