وزير الرياضة ينصر مجلس الزمالك على "جورج"

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 05:39 م
وزير الرياضة ينصر مجلس الزمالك على "جورج" الدكتور عبد الله جورج عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة الجدل بخصوص إنضمام الدكتور عبد الله جورج
عضو مجلس إدارة نادى الزمالك الأسبق لمجلس الإدارة الحالى من عدمه،بالتأكيد على عدم تصعيد جورج وإستمرار المجلس على تكوينه الحالى لحين إعتماد قانون الرياضة الجديد وتفعليه .

كان هانى شكرى
عضو مجلس إدارة الزمالك تقدم بإستقالته ، مما يعنى تصعيد عبد الله جورج بدلاً منه لكونه العضو الحاصل على أعلى نسبة أصوات ممن لم يوفقوا فى الإنتخابات الأخيرة .

وقال خالد عبد العزيز خلال جلسة جمعته مع مجلس الزمالك شهدت الحديث حول أزمة عبد الله جورج ، أنه وافق على إجراء الإنتخابات رغم الصعوبات التى واجهته وقتها بسبب رفض اللجنة الأوليمبية إجرائها وإعتبار ذلك تدخل حكومى مما جعله يتفق مع وفد اللجنة الأوليمبية الذى زاره وقت الإنتخابات ، بإقامة الإنتخابات وفقاً للائحة الحالية ثم يقوم بتجميد العمل بنصوص اللائحة الخاصة بالإنتخابات فقط والتى تختص بتصعيد أعضاء مجلس الإدارة وغيرها من الأمور.

جاء موقف خالد عبد العزيز رغم حصول عبد الله جورج على خطاب رسمى من مديرية الشباب والرياضة يؤكد أحقيته فى الإنضمام لمجلس إدارة نادى الزمالك .

وأوضح وزير الشباب والرياضة لمجلس الزمالك أنه يعتبر أن رغبة مجلس الإدارة تعكس رغبة الجمعية العمومية مما يعنى أنه إذا أراد المجلس ضم عضو جديد بدل من هانى شكرى المستقيل فيكون من حقه ذلك وكذلك أيضاً من حقه الاستمرار بشكله الحالى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة