جامعة عين شمس تنهى الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأول.. الكليات تنتهى من وضع أرقام الجلوس وتبدأ إعلان الجداول.. نائب رئيس الجامعة: بدء الامتحانات 29 ديسمبر.. وحرمان 7 طلاب من دخول الامتحانات

الإثنين، 15 ديسمبر 2014 06:17 ص
جامعة عين شمس تنهى الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسى الأول.. الكليات تنتهى من وضع أرقام الجلوس وتبدأ إعلان الجداول.. نائب رئيس الجامعة:  بدء الامتحانات 29 ديسمبر..  وحرمان 7 طلاب من دخول الامتحانات جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة تفصل الجامعات عن أعمال امتحانات الفصل الدراسى الأول، حيث أنهت الجامعات استعداداتها لبدء أعمال الامتحانات، من خلال وضع أرقام الجلوس الخاصة بالطلاب، بالإضافة إلى الإعلان عن جداول الامتحانات وتهيئة القاعات واللجان والكنترولات .

وفى جامعة عين شمس بدأت كليات الجامعة خلال الأسبوع الجارى الإعلان عن جداول الامتحانات، وذلك بعد الانتهاء من وضع أرقام جلوس الطلاب والإعلان عنها على مواقع الكليات.

وقال الدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب إن أعمال الامتحانات بالجامعة مقرر لها أن تبدأ بشكل رسمى يوم 29 ديسمبر الجارى، وفق ظروف كل كلية ولمدة 3 أسابيع، على أن تنتهى فى 24 يناير كحد أقصى ليبدأ الفصل الدراسى الثانى 7 فبراير .

وأضاف الدكتور محمد الحسينى الطوخى نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم حرمان 7 طلاب من دخول امتحانات الفصل الدراسى الأول بعد تعرضهم للفصل ما بين عام وعامين ونهائى، وذلك خلال التظاهرة التى شهدتها الجامعة فى بداية الدراسة .

ومن جانبه قال الدكتور عبد الرازق بركات عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس إن امتحانات التخلفات ستبدأ من يوم 16 ديسمبر، على أن تبدأ امتحانات الفصل الدراسى الأول لبعض أقسام الكلية يوم 20 من نفس الشهر، وأقسام أخرى تبدأ 26 و27 و29 .

وأضاف الدكتور عبد الرازق بركات عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الكلية تستعد خلال الفترة الحالية لتهيئة قاعات الامتحانات والكنترولات خاصة بعد الانتهاء من إعلان أرقام الجلوس والجداول، لافتا إلى أنه لن يحرم طالب بالكلية من دخول الامتحانات .

وقال الدكتور طارق حماد، عميد كلية التجارة جامعة عين شمس، إن امتحانات نهاية الفصل الدراسى الأول سوف تبدأ اعتبارا من الثلاثاء 30 ديسمبر الجارى، لطلاب الكلية من الفرقة الأولى حتى الفرقة الرابعة للشعب العربى واللغات إنجليزى وفرنسى.

وأضاف الدكتور طارق حماد، عميد كلية التجارة جامعة عين شمس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه سيتم طرح جداول الامتحانات خلال الأسبوع الجارى، لافتا إلى أنه تم بحث الترتيبات المبدئية لأعمال الامتحانات حيث ستكون على 3 فترات من التاسعة صباحا حتى الحادية عشر، والفترة الثانية من الثانية عشر حتى الثانية ظهر، على أن تبدء الفترة الثالثة من الثالثة عصرا حتى الساعة الخامسة، لافتا إلى أنه سيتم منح إجازات أيام 3 و7 و8 يناير، بمناسبة المولد النبوى الشريف وعيد الميلاد المجيد.

كما أوضح الدكتور محمد عبد العزيز، وكيل كلية التجارة بجامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب، أن امتحانات التخلفات فى بعض المواد، سوف تبدأ السبت الموافق 20 ديسمبر الحالى، وامتحانات التعليم المفتوح سوف تبدأ 22 ديسمبر الحالى

عميد "آداب عين شمس": لن نحرم طالبا من دخول امتحانات "التيرم الأول"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة