محافظ كفر الشيخ: 9 مصانع جديدة بمطوبس وسحب الأرض من المتقاعسين

الأحد، 14 ديسمبر 2014 07:18 م
محافظ كفر الشيخ: 9 مصانع جديدة بمطوبس وسحب الأرض من المتقاعسين المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، أنه سيتم توصيل التيار الكهربائى للمصانع فى المنطقة الصناعية بمطوبس فى 25 ديسمبر الحالى لتصبح جاهزة للتشغيل.

وأضاف المحافظ: طالبت المستثمرين بوضع جدول زمنى يوضح بداية تشغيل المصانع على أن يتم توفيق أوضاعهم المالية وسداد ما عليهم من مستحقات حتى يبدى المستثمر مدى جديته فى العمل .

وأشار أنه أعطى تعليماته باستكمال السور المحيط بالمدينة الصناعية وإنشاء وحدات سكنية لإقامة عمال المنطقة الصناعية بمطوبس مع مراعاة الارتفاعات القانونية حتى تكون إقامتهم فى مواقع عملهم لصالح العمل والإنتاج .

وأضاف: يبدأ اليوم تسكين عدد "9 مصانع" تشمل مصنع للأعلاف وأخر للألبان وأخر لاستخلاص الزيوت ومشروع لتجميع الدراجات النارية ومصنع للقطن الطبى وأخر للثلج ومصنع للمبيدات ومصنع للتنر والبويات وآخر للخل والمتخللات على مساحة 40 فدانا كاملة الخدمات من إجمالى مساحة 160 فدان كمرحلة أولى من إجمالى المساحة الكلية للمنطقة الصناعية بمطوبس التى تبلغ 1660 فدانا على أن يتم وضع برنامج زمنى لتشغيل كل مصنع بعد الانتهاء من توصيل مياه الشرب والصرف الصحى والكهرباء فى 25 من ديسمبر الحالى مع مراعاة أنه سيتم سحب الأرض بعد ذلك من المستثمر الغير جاد .

جاء ذلك خلال لقاء المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ ، بمستثمرى المنطقة الصناعية بمدينة بمطوبس، حضر اللقاء اللواء يحى عيسوى رئيس مركز ومدينة مطوبس ومدير عام شركة كهرباء شمال الدلتا ومدير الاستثمار بالمحافظة وعدد من المسئولين وأصحاب المصانع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة