بالفيديو.. الزمالك يتقدم على الأسيوطى بهدفين فى الشوط الأول

الأحد، 14 ديسمبر 2014 03:23 م
بالفيديو.. الزمالك يتقدم على الأسيوطى بهدفين فى الشوط الأول فريق الزمالك - أرشيفية
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الزمالك على الأسيوطى بهدفين نظيفين على الأسيوطى سبورت فى الشوط الاول من اللقاء الذى يجمعهما حاليا على استاد أسمنت أسيوط فى الاسبوع الثالث عشر للدورى، أحرزهما أحمد على وحازم إمام.

جاءت البداية لصالح الزمالك بعدما خطف أحمد على هدف التقدم فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء، وجاءت البداية سريعة من الفريق الأبيض الذى شن هجوما مكثفا على أصحاب الأرض.

وتألق حارس الاسيوطى فى ابعاد رأسية قوية من مؤمن زكريا فى الدقيقة الثامنة كانت كفيلة بتعزيز النتيجة للفريق الابيض فى بداية اللقاء، ونجح حازم إمام فى تعزيز النتيجة للفريق الأبيض بإحراز الهدف الثانى الدقيقة العاشرة بعدما استغل كرة منظمة من الجبهة اليمنى فى تسجيل هدف التعزيز من تسديدة قوية.

فى الدقيقة 15 تلقى محمد شديد لاعب الاسيوطى كرة من خارج منطقة الـ18 من إخراج خاطئ للكرة من محمد أبو جبل سددها قوية لكن أبعدها الى ركنية أبو جبل، وفرض الزمالك سيطرته على منطقة وسط الملعب لوقف محاولات العودة لأصحاب الأرض الذى بدأ فى استعادة توازنه بعد الهدفين.

وحاول لاعبو الزمالك الاحتفاظ بالكرات لأطول وقت ممكن فى منطقة الوسط لامتصاص حماس لاعبى لاسيوطى واستدراج خط الدفاع للأمام لشن هجوم مباغت على مرمى أصحاب الأرض، حيث لجأ الفريق الابيض الى تنظيم خطوطه الثلاث وشن الهجوم بالثلاث خطوط.

واعتمد الزمالك على الجبهة اليمنى فى شن هجوم ضاغط على دفاعات الأسيوطى بعدما أعطى باتشيكو حرية لعمر جابر فى الانطلاق للأمام وكلف أحمد دويدار بتغطيته فى الخلف، وعاونه فى هذه الجبهة الثنائى حازم إمام وباسم مرسى حيث تحرك الأخير بحرية خارج منطقة الـ18.

واستمر التقدم للزمالك بهدفين نظيفين أحرزهما فى أول عشر دقائق لينتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.



اقرأ أيضًا..

خزينة الأهلى تنتعش بالملايين لتُسدد مستحقات تريكة والمطاريد
الشامى: المدير الفنى للمنتخب “وطنى” بسبب الأزمة المالية

بالصور..”عبد الشافى” يحضر زفاف “مترجم” أهلى جدة

بالفيديو.. 10 لقطات تُلخص السبت الكروى.. أمطار المغرب.. وسقوط روبن الأبرز

شاهد مراوغة رائعة من نالدو لمدافع برشلونة

بطلة رفع الأثقال:البارالمبية تخلت عنى..وبريئة من المنشطات

الأكاديمية البحرية تكرم منتخب الكاراتيه 26 ديسمبر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة