"النور": سنسعى لتعديل قوانين بالبرلمان المقبل أبرزها الكيانات الإرهابية

الأحد، 14 ديسمبر 2014 04:14 ص
"النور": سنسعى لتعديل قوانين بالبرلمان المقبل أبرزها الكيانات الإرهابية الدكتور طارق السهرى رئيس الهيئة العليا لحزب النور
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور طارق السهرى، رئيس الهيئة العليا لحزب النور، إن هناك العديد من القوانين التى سيسعى الحزب إلى تعديلها خلال جلسات مجلس النواب المقبل، موضحا أن للحزب أجندة تشريعية سيفعلها خلال جلسات المجلس.

وأضاف السهرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن من أبرز القوانين التى سيسعى الحزب لتعديلها قانون العقوبات الجنائية، إلى جانب قانون الكيانات الإرهابية الذى طرح مؤخرا، قوانين متعلقة بالاستثمار والتأمين الصحى.

وأشار رئيس الهيئة العليا لحزب النور، إلى أن الأسماء التى يتم طرحها مؤخرا على أنها ستكون رئيس مجلس النواب القادم يعد استباق لاختيار الشعب المصرى، موضحا أن نتائج الانتخابات البرلمانية هى من ستحدد من سيكون رئيس للنواب، لأن أعضاء مجلس الشعب هم من سيختارون رئيس المجلس.

وأوضح السهرى، أن القوانين التى صدرت مؤخرا ومن المفترض أن يناقشها مجلس النواب لبحث تعديلها يجب أن يتم تعديلها خلال 60 يوما من انعقاد المجلس، وهو ما يفترض أن تكون الأجندة التشريعية للأحزاب السياسية جاهزة ويكون لديها توافق.

ومن المقرر أن يعقد حزب النور الثلاثاء المقبل اجتماعا لأعضاء الهيئة العليا للحزب لمناقشة قانون تقسيم الدوائر، وبحث الأجندة التشريعية للحزب.



موضوعات متعلقة..

"تقسيم الدوائر" يضع "النور" فى مأزق.. الحزب يعقد اجتماعا للهيئة العليا لإعادة النظر فى مرشحيه لتتناسب مع القانون.. وصلاح عبد المعبود: نُعدل خريطة تحالفاتنا ولن ننافس على رئاسة البرلمان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة