صحف أوروبا: توريس للبيع "مجانًا" فى يناير.. المان يونايتد يحمى "دى خيا" من أطماع الريال.. رونالدو يخضع لاختبار المنشطات.. بالوتيللى يعود فى قمة البريمير ليج.. ويوفنتوس يحصل على "كنز" من دورى الأبطال

الجمعة، 12 ديسمبر 2014 11:48 ص
صحف أوروبا: توريس للبيع "مجانًا" فى يناير.. المان يونايتد يحمى "دى خيا" من أطماع الريال.. رونالدو يخضع لاختبار المنشطات.. بالوتيللى يعود فى قمة البريمير ليج.. ويوفنتوس يحصل على "كنز" من دورى الأبطال ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة العالمية، اليوم الجمعة، الإسبانى فيرناندو توريس معروض للبيع مجانًا على أندية البريمير ليج فى يناير، مانشستر يونايتد يغرى حارسه دافيد دى خيا لحمايته من أطماع ريال مدريد، آدم لالانا لاعب ليفربول الإنجليزى كان يشارك فى المباريات ويعانى كسرا فى "ضلعين"، بالوتيللى قد يعود أساسيًا أمام مانشستر يونايتد، 8 أيام "ذهبية" لريال مدريد، رونالدو و9 لاعبين يخضعون لاختبار المنشطات، ويوفنتوس يحصل على "كنز" من دورى الأبطال.

صحيفة ميرور الإنجليزية
صحيفة ميرور الإنجليزية

-المهاجم الإسبانى فيرناندو توريس للبيع "مجانًا" فى يناير لمن يرغب بشرائه من أندية الدورى الإنجليزى الممتاز بعدما ضمه تشيلسى بـ50 مليون إسترلينى قبل 4 أعوام، بالإضافة على فشل رحلة إعارته لميلان الإيطالى.

صحيفة ذا صن الإنجليزية
صحيفة ذا صن الإنجليزية

-مانشستر يونايتد يقدم عرضًا مُغريًا لتجديد عقد حارسه دافيد دى خيا وجعله الأعلى أجرًا بين حراس المرمى فى العالم لحمايته من أطماع ريال مدريد الراغب بضمه.
-الحارس جو هارت على وشك التوقيع على تجديد عقده مع مانشستر سيتى لمدة أربع سنوات.
-آدم لالانا لاعب وسط ليفربول لعب مباراة بازل السويسرى بدورى أبطال أوروبا وهو يعانى كسرا فى الضلوع.

صحيفة دايلى ستار الإنجليزية
صحيفة دايلى ستار الإنجليزية

-دييجو سيميونى المدير الفنى لفريق أتليتيكو مدريد مرشحًا بقوة لقيادة مانشستر سيتى فى حال رحيل المدرب الحالى مانويل بيليجرينى.

-بريندان رودجرز يُخطط للدفع بالمهاجم الإيطالى ماريو بالوتيللى "أساسيًا" ضد مانشستر يونايتد، الأحد، بالبريمير ليج.

صحيفة ماركا الإسبانية
صحيفة ماركا الإسبانية

-8 أيام ذهبية فى مسيرة الريال.. الفريق الملكى يبحث عن الفوز الـ20 على التوالى أمام ألميريا قبل السفر إلى المغرب للمشاركة فى كأس العالم للأندية.
-فيليبى لويس لاعب تشيلسى "لا أحد يرغب فى مواجهة أتليتيكو مدريد".

صحيفة أس الإسبانية
صحيفة أس الإسبانية

-إعادة بناء ألتراس برشلونة بعد طعن مشجع لباريس سان جيرمان الفرنسى عقب مباراة بين الفريقين بدورى أبطال أوروبا، أول أمس الأربعاء، فى "كامب نو".
-كريستيانو رونالدو و9 لاعبين فى الريال يخضعون لكشف المنشطات.

صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية
صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية

-لمنافسة تشتعل بين الأربعة مراكز الأولى بالكالتشيو.. يوفنتوس الأول يواجه سامبدوريا الرابع.. وروما الثانى يواجه جنوة الثالث.

صحيفة كوريرو ديللو سبورت الإيطالية
صحيفة كوريرو ديللو سبورت الإيطالية

-يوفنتوس يتحصل على "كنز".. البيانكونيرى يحصل على 60 مليون إسترلينى بعد عبور دور المجموعات لدورى الأبطال.. وسينفق منها لضم لاعبين جدد فى الانتقالات الشتوية.
-5 أندية إيطالية فى دور الـ32 بالدورى الأوروبى.. بعد تأهل إنتر ميلان وفيورنتينا ونابولى وتورينو وينضم إليهم روما من دورى أبطال أوروبا.

صحيفة توتو سبورت الإيطالية
صحيفة توتو سبورت الإيطالية

-يوفنتوس يقترب من ضم لاعب برشلونة، مونتويا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة