اللجنة الوطنية للتشريعات الصحفية تعلن تلقيها المقترحات خلال 10 أيام

الخميس، 11 ديسمبر 2014 06:05 م
اللجنة الوطنية للتشريعات الصحفية تعلن تلقيها المقترحات خلال 10 أيام نقابة الصحفيين
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت لجنة التواصل والاستماع دعوتها إلى تلقى مقترحات الجماعة الصحفية والإعلامية فى مشروعات القوانين المكملة للدستور والمتعلقة بالصحافة والإعلام وهى: المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الهيئة الوطنية للصحافة، الهيئة الوطنية للإعلام، لجنة الحريات ومراجعة عقوبات قضايا النشر.

وأشارت اللجنة فى بيان لها اليوم الخميس إلى أنها تتلقى الآراء والمقترحات خلال عشرة أيام على البريد الإلكترونى التالى: ncpmleg@gmail.com، ونوهت إلى أهمية الاطلاع على المواد (65، 67، 68، 70، 71، 72، 211، 212، 213) من الدستور، والخاصة بالصحافة والإعلام.

يذكر أن لجنة التشريعات والقوانين المكملة لمواد الدستور الخاصة بالصحافة والإعلام عقدت الاجتماع الأول لها فى الثانى والعشرين من أكتوبر الماضى.

وتتكون اللجنة من 24 عضوا مؤسسين وهم عن نقابة الصحفيين كل من: النقيب ضياء رشوان، وأعضاء هيئة المكتب: جمال فهمى، كارم محمود، خالد ميرى، جمال عبد الرحيم، إضافة إلى خالد البلشى مقرر التشريعات.

ويحضر عن المجلس الأعلى للصحافة كل من: جلال عارف، صلاح عيسى، محمد سلماوى، دكتور حسن عماد مكاوى، حمدى مصيلحى رئيس نقابة الطباعة والنشر، إضافة إلى الفقيه القانونى نور الدين فرحات.

ويحضر عن الإعلاميين كل من: عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، والإعلاميين حمدى قنديل، حمدى الكنيسى، سيد الغضبان، جمال الشاعر، منى الشاذلى، حافظ الميرازى، على عبد الرحمن، الدكتورة لمياء محمود، عمرو الكحكى، محمد هانى، ياسر عبد العزيز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة