مستشار يطلق رصاصًا لتفريق مشاجرة فيصيب طالباً

الإثنين، 08 مارس 2010 07:38 م
مستشار يطلق رصاصًا لتفريق مشاجرة فيصيب طالباً المستشار أطلق أعيرة نارية لتفريق المشاجرة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حاول مستشار بهيئة قضائية تفريق مشاجرة نشبت أسفل منزله بين 9 أشخاص بالعمرانية فأشهر سلاحا ناريا وأطلق عدة أعيرة نارية أصابت أحدهم بقدمه، فتم إخطار النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا بنشوب مشاجرة بين 9 أشخاص بالعمرانية، وبإخطار اللواء محسن حفظى، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بسرعة الانتقال إلى محل الواقعة.

تبين للعميد فايز أباظة، مدير المباحث الجنائية، أن مشادة كلامية نشبت بين "محمد .ع" صاحب سوبر ماركت و"كريم.ح.ا" لاستهزائه به فاستدعى الأول "أحمد.س.ا" (20 سنة) طالب و3 من أصدقائه واستدعى الثانى "أحمد.ع" (19 سنة) طالب و2 من أقاربه.

ونشبت بينهم مشاجرة تعدى كل منهم على الآخر بالضرب، وأثناء ذلك خرج "معتز.ا" مستشار بهيئة قضائية وأطلق عدة أعيرة نارية من سلاحه النارى فى محاولة لتفريق المتشاجرين إلا أن عيارا نارياًّ أصاب قدم الطالب "أحمد.ع"، فقام بعدها باستقلال سيارة خاصة بصديقه وانصرف من مكان الواقعة.

وبسؤال الشاهدين"شعبان.س" (28 سنة) و"صالح.م" (30 سنة) حارسى عقار أيدا صحة التحريات وأفادا أنهما شاهدا المستشار أثناء إطلاقه الأعيرة النارية فتم إخطار النيابة للتحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة