عاطل يدير منزله مصنعا لإنتاج الأسلحة النارية بقليوب

الإثنين، 08 مارس 2010 04:16 م
عاطل يدير منزله مصنعا لإنتاج الأسلحة النارية بقليوب صورة أرشيفية
القليوبية- حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث القليوبية من القبض على عاطل لقيامه بإدارة مصنع لإنتاج وتصنيع الأسلحه النارية بدون ترخيص بقرية منطاى بقليوب وعثر بداخل المصنع على 15 قطعة سلاح وأدوات التصنيع، أحيل المتهم للنيابة فأمر وائل أبو شادى مدير نيابة قليوب بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


وكانت المعلومات السرية قد وردت للمقدم أحمد الخولى، رئيس مباحث مركز قليوب تفيد بقيام عاطل بتحويل مسكنه إلى مصنع لإنتاج الأسلحه النارية وبيعها لتجار المخدرات والأشقياء الخطرين.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد الفخرانى مدير الأمن فكلف اللواء محمود يسرى مدير المباحث والعميد دكتور أشرف عبد القادر رئيس المباحث بسرعة القبض على المتهمين وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يقوم بتصنيع الأسلحه وبيعها لتجار المخدرات والأشقياء الخطرين وأطراف الخصومات الثأرية.

وبعد استصدار إذن من النيابة العامة قامت قوة كبير من رجال المباحث بمداهمة المصنع وتمكن العقيد محمد شرباش رئيس فرع البحث الجنائى من القبض على المتهم "ع.ع. س. ه" (34 سنة) عاطل وعثر بداخل المصنع على 15 قطعة سلاح و10 هياكل أخرى لأسلحه معدة للتصنيع و19 أبرة ضرب نار و25 ماسورة سلاح و20 تيكت وأنبوبة لحام و15 مقبضا حديديا وتولت النيابة التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة