صراع على الهواء بين عمالقة التحكيم المصرى.. جمال الغندور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. وعصام عبد الفتاح يرد: الأخطاء تحدث حتى فى أوروبا

السبت، 06 ديسمبر 2014 10:47 ص
صراع على الهواء بين عمالقة التحكيم المصرى.. جمال الغندور يفتح النار على رئيس لجنة الحكام.. وعصام عبد الفتاح يرد: الأخطاء تحدث حتى فى أوروبا جمال الغندور
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتعل الصراع بين جمال الغندور الحكم الدولى السابق، وعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة على الهواء مباشرة بعد تصريحات الغندور النارية التى أدلى بها خلال حواره مع أحد المواقع الإلكترونية.

قال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام، فى مداخلة هاتفية ببرنامج "الكورة مع الحياة" الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر على قناة الحياة 2، إن هناك هجوما غير مبرر على التحكيم بشكل غير عادى، وعليه شخصيا، مشيرا إلى أنه يعمل بكل أمانة رغم حالة التشكيك فى عملية اختيار القائمة الدولية.

وأضاف "عبد الفتاح"، أنه ينتظر تكذيب جمال الغندور الحكم الدولى السابق، بشأن التصريحات التى نشرت على لسانه وهاجم فيها التحكيم.

وأشار "عبد الفتاح" إلى أنه يوجد بعض الأشخاص الذين كانوا يساندونه بقوة، لكنها تحولت وبدأت تشن حملة هجوم غير مبررة على التحكيم، مؤكدا أنه يسير بخطى ثابتة، وفى أوروبا توجد أخطاء غير عادية.

وأوضح رئيس لجنة الحكام إلى أن هناك محاولات لإحباط النجاحات، مشيرا إلى أن قرار استقالته سيتم حسمه مع مجلس إدارة الجبلاية.

وكان عصام عبد الفتاح، قد أعلن تفكيره الجاد فى تقديم الاستقالة من رئاسة لجنة الحكام، وترك الفرصة لمجلس الجبلاية لاختيار شخص آخر يقود التحكيم.

فى الوقت نفسه، أبدى جمال الغندور الحكم الدولى السابق، عدم رضاه عن الجمع بين منصبى رئيس لجنة الحكام وعضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، نظرًا لتداخل قرارت المسئول الذى يجمع بينهما.

قال الغندور فى مداخلة هتافية لنفس البرنامج: "عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أبدى انزعاجه من الانتقادات التى وجهتها لطاقم تحكيم مباراة الأهلى والأسيوطى بالدورى الممتاز، وتطاول على وأنا أرفض تلك الطريقة فى التعامل".

وأضاف قائلا: "لا أقبل الإساءة لأى شخص وحزنت من التطاول الذى حدث ضدى لمجرد اختلافى فى الرأى مع عبد الفتاح".

وأوضح جمال الغندور أنه استُبعد من الاتحاد العربى لكرة القدم على يد عصام عبد الفتاح وتم اختياره بعدها للإشراف على الحكام فى بطولة خليجى 22، التى أقيمت بالسعودية الشهر الماضى.



أقرأ أيضاً
السيسى يفتتح الأولمبياد الخاص بالدفاع الجوى


فان جال يرفع شعار “ثورة الصفقات مستمرة”


الجبهة اليسرى صداع فى رأس العميد قبل مواجهة المعلم


حازم إمام يعود لتدريبات الزمالك استعداداً للمقاصة


رحيل على الدكة فى نهائى الكونفدرالية.. وعبد الفضيل ظهير أيسر


30 لاعباً فى مزاد الميركاتو الشتوى المصرى


2 مليون و400 ألف جنيه تكلفة راتب نوفمبر للاعبى الأهلى


رونى ينافس 4 مرشحين على جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا


“يويفا” ينظم بطولة ودية تأهل لـ يورو 2020


الجبلاية: مباراة الأهلى وسيوى الفرصة الأخيرة لعودة الجماهير للدورى


الأهرام تسدد 3 ملايين للأهلى وتتعهّد بدفع 8 خلال 48 ساعة


بالصور.. ستوريدج من أمريكا: سأعود أقوى من الماضى


أجويرو يستعيد ذكرياته مع إنديبندينتى على “إنستجرام”


رئيس سيوى الإيفوارى يصل القاهرة لدعم لاعبيه أمام الأهلى


أسطورة كرة القدم الأمريكية يعتنق الإسلام


المحمدى: “بروس” قادر على حل أزمة هال سيتى


باتشيكو لـ”صلاح”: برئ من المُطالبة بطردك من الجهاز المعاون









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة