أحمد عيد عبدالملك يعترض على "دكة" الزمالك فيعود إلى المدرجات.. "فيس بوك" أطلق شرارة الخلاف بين عبد الملك وباتشيكو.. ونجم المنتخب السابق يستعد للرحيل إلى "المريخ السودانى"

الخميس، 04 ديسمبر 2014 08:29 م
أحمد عيد عبدالملك يعترض على "دكة" الزمالك فيعود إلى المدرجات.. "فيس بوك" أطلق شرارة الخلاف بين عبد الملك وباتشيكو.. ونجم المنتخب السابق يستعد للرحيل إلى "المريخ السودانى" أحمد عيد عبد الملك
كتب أحمد توفيق _ أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعلت دكة البدلاء الخلاف بين اللاعب أحمد عيد عبد الملك صانع ألعاب فريق الزمالك، والمدير الفنى البرتغالى جايمى باتشيكو، بعدما اعترض عيد على جلوسه على مقعد البدلاء، واحتد بشدة على قرارات باتشيكو، وزاد الـ"فيس بوك" الأزمة بين الطرفين، بعدما استغله اللاعب للتعبير عن غضبه من جلوسه احتياطيًا رغم تاريخه واسمه الكبير.

بدأ الخلاف بين أحمد عيد وباتشيكو بعدما اعترض اللاعب على جلوسه احتياطيًا، وراح ليعبر عن غضبه بتغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قال فيها: "إنى أكون موظف مينفعش معايا، لازم يبقى ليا دور فى أى مكان بكون فيه، اتعودت طول عمرى على كدة، عشان كدة النهاية بتقرب، وخصوصا لما يكون حد بيرميك فى الزنقة بس لكن والدنيا حلوة تبقى كومبارس".

عبدالملك يعبر عن غضبه على فيس بوك

عبدالملك يعبر عن غضبه على فيس بوك

ليزداد الأمر تعقيدًا ويشتعل الخلاف أكثر بقرار المدير الفنى البرتغالى، باستبعاد نجم المنتخب الوطنى السابق، من قائمة الأبيض التى ستواجه فريق الإسماعيلى فى قمة الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين، ويجلس اللاعب فى مدرجات استاد الإسماعيلية ليشاهد أحداث المباراة من بعيد.

عبدالملك مع المنتخب الوطنى

عبدالملك مع المنتخب الوطنى

وفجر أحمد عيد مفاجأة، بتصريحاته النارية التى أكد خلالها إمكانية الرحيل عن القلعة البيضاء، موضحًا أنه لا يستطيع أن يستمر فى مكان لايعطيه قيمته الحقيقة التى يستحقها، من وجهة نظره.

عبدالملك يقترب من الرحيل عن الزمالك

عبدالملك يقترب من الرحيل عن الزمالك

ليتشبث اللاعب بالعروض الرسمية الذى تلقاها من مسئولى نادى المريخ السودانى، ويضغط على مسئولى الزمالك من أجل السماح له بالرحيل خاصة فى ظل تجاهل الجهاز الفنى لمجهوداته.

ومن المنتظر أن يحسم اللاعب أمر رحيله من القلعة البيضاء والانضمام لصفوف الفريق السودانى، خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد أن يعيد مسئولو الزمالك النظر فى العرض المقدم من المريخ، وفض الاشتباك بين اللاعب ومديره الفنى، بالسماح له بالرحيل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة