لاتهامه بسرقة 100 جنيه من ملابسه..

تاجر خردة يوثق طفله بالسرير ويعذبه حتى الموت

السبت، 06 مارس 2010 03:42 م
تاجر خردة يوثق طفله بالسرير ويعذبه حتى الموت الأب المتهم بعد القبض عليه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الثانية على التوالى وفى أقل من أسبوع، يتجرد أب من مشاعر الأبوة ويتعدى بالضرب على طفل يبالغ من العمر 8 سنوات، وذلك بعد اكتشافه اختفاء مبلغ مالى كان بحوزته داخل طيات ملابسه، وهو ما دفعه لتقييد الطفل والتعدى عليه بالضرب مستخدماً عصا خشبية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تفاصيل الواقعة بدأت بتلقى اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطاراً من مستشفى جراحات اليوم الواحد تفيد باستقبالها الطفل "محمد.س.ش" 8 سنوات جثة هامدة، و تبين وجود العديد من الكدمات والسجحات الشديدة بجميع أنحاء جسده، وتم التحفظ عليه داخل ثلاجة المستشفى.

وبإخطار اللواء إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة، أمر بسرعة كشف غموض الواقعة، وتشكيل فريق بحث بقصد الوقوف على أسباب وفاة الطفل المجنى عليه.

وعلى الفور انتقل المقدم هانى عبد الرءوف رئيس مباحث قسم شرطة المرج، إلى مكان الواقعة، وكشفت التحريات التى باشرها العميد أشرف عز العرب مفتش مباحث فرقة شرق القاهرة، على أن والد المجنى عليه "سمير.ش.إ" 50 سنة تاجر خردة، وراء ارتكاب الواقعة، إثر تعذيبه الشديد للطفل.

وبإعداد الأكمنه تم القبض عليه، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكابه للواقعة، وأنه قام بتوثيق نجله بالحبال وربطه فى مؤخرة السرير، والتعدى بالضرب عليه باستخدام عصا خشبية كبيرة حتى فارق الطفل الحياة، معللاً ذلك على أنه شك فى طفله أن يكون هو وراء سرقة مبلغ 100 جنيه من داخل ملابسه، تم تحرير المحضر بالواقعة، وجار إحالته للنيابة لتولى التحقيق.

يذكر أن سيناريو مشابه للواقعة تكرر فى منطقة المقطم، بعد أن تعدى "محمد.س.ع" 45 سنة محاسب بنك على طفله "مصطفي.م.س" البالغ من العمر 11 سنة طالب، بالضرب المبرح بعصا خشبية، وذلك بعد أن أخبره شقيقه باختفاء مبلغ مالى كان بحوزته أثناء تواجده بمنزله، وهو ما دفع الأب لتوثيقه بالحبال وضربه حتى الموت، وادعى سقوطه من أعلى هضبة صخرية أثناء لهوه مع أصدقائه.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة