مؤشر "الجزيرة ميتر" يرصد استمرار خيانة الفضائية القطرية العهد مع خادم الحرمين الشريفين.. القناة تروج لمظاهرات الإخوان وتبث رسائل معارضة وتحريضية ضد الحكومة المصرية وتهاجم "القضاء"

الثلاثاء، 02 ديسمبر 2014 04:13 م
مؤشر "الجزيرة ميتر" يرصد استمرار خيانة الفضائية القطرية العهد مع خادم الحرمين الشريفين.. القناة تروج لمظاهرات الإخوان وتبث رسائل معارضة وتحريضية ضد الحكومة المصرية وتهاجم "القضاء" قناة الجزيرة
كتبت ناهد الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى ظل مواصلة قناة الجزيرة القطرية تطاولها وهجومها المستمر على الدولة المصرية، رغم تعهد الدوحة بعدم الهجوم على مصر إعلاميًا، من خلال ما تذيعه القناة من برامج ومداخلات تليفونية وعبارات ورسائل مسيئة للدولة المصرية، يرصد "اليوم السابع" مسلسل التطاول المستمر على مصر.

شريط الأخبار يكتب "تواصل المظاهرات المناهضة للانقلاب فى عدد من المحافظات" عبر نشرة الأخبار اليومية عارضا مظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية داخل الجامعات، بجانب مظاهراتهم مع بعض الشباب ضد حكم براءة الرئيس الأسبق حسنى مبارك، فى القضية المعروفة إعلاميا بـ"قضية القرن"، فضلًا عن عرض فيديو بعنوان "ولا يوم من أيامك يا مبارك" يظهر أحداث 2 فبراير 2006.

وتوالت الرسائل النصية المهاجمة للدولة المصرية عبر فضائية الجزيرة ومن أمثلتها "الانقلاب هو الإرهاب، هذا ليس قضاء وياعينى على (الأضا)، وضد الانقلاب لآخر نفس فى حياتى".

الجدير بالذكر أن قطر أكدت التزامها بوقف الحملات الإعلامية التحريضية ضد مصر، خلال القمة الاستثنائية الخليجية، التى أقيمت بالمملكة العربية السعودية، وقررت السعودية والإمارات والبحرين إعادة سفرائها إلى قطر بعد نحو 8 أشهر من غيابهم عن الدوحة خلال القمة الاستثنائية، التى عقدت فى الرياض.


موضوعات متعلقة..

"الجزيرة ميتر" يرصد مسلسل تطاول القناة القطرية على مصر.. مذيع يصف 30 يونيو بـ"الانقلاب العسكرى".. ومتصل: "عندى استعداد أضحى بولادى وأمهم عشان خاطر الإخوان".. وآخر يهاجمه: "حرام اللى بشوفه فى الجزيرة"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

كفى مهانة ..... بيان الملك عبد الله لا يتضمن أى تعهدات

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن فرحان في كل مؤيدين 30 يوينو

ههههههههههه

هههههههههه روحوا للسعودية بقى

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو يمنى

ارجو نشر هذا السؤال

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

أقسم بالله العظيم أننى رأيت حلقه نقاشيه تدور حول (اللوجو) بتاع الجزيره سنة1994..أين...؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed ali

سياسه الأدب والتسامح لا تنفع مع هذه الوقاحه العدائيه للوطن !

عدد الردود 0

بواسطة:

البرنس

لابد من حساب .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن سعد

التسامح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة