غدا.. مؤتمر صحفى للجمعية المصرية العلمية للشعب الهوائية

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 06:03 م
غدا.. مؤتمر صحفى للجمعية المصرية العلمية للشعب الهوائية الدكتور عادل خطاب أستاذ الأمراض الصدرية بطب عين شمس
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد الجمعية المصرية العلمية للشعب الهوائية، مؤتمرا صحفيا يوم غد الثلاثاء، بفندق ميريديان المطار القاهرة الموافق 2 ديسمبر الساعة 12 ونصف ظهرا، للإعلان عن المؤتمر العلمى الذى سيعقد فى الفترة من 3: 5 ديسمبر.

وقال الدكتور عادل خطاب، أستاذ الأمراض الصدرية بطب عين شمس نائب رئيس الجمعية ونائب رئيس المؤتمر، إن المؤتمر الصحفى يستعرض فعاليات وورش العمل التى ستعرض فى المؤتمر العلمى عن كل ما هو جديد فى تشخيص وعلاج الأمراض الصدرية.

يشارك فى المؤتمر العديد من الخبراء الأجانب من أمريكا وإيطاليا وتركيا، وكذلك من الدول العربية، مشيرا إلى أن المؤتمر يشمل على 4 ورش عمل عن مناظير الشعب الهوائية التشخيص والعلاج والموجات فوق الصوتية على الصدر وأجهزة التنفس الصناعى والأنظمة المختلفة لها ومرض اضطراب التنفس أثناء النوم.

جدير بالذكر أن المؤتمر الصحفى يشارك فيه كل من الدكتور طارق صفوت رئيس الجمعية المصرية العلمية للشعب الهوائية، والدكتور عادل خطاب نائب رئيس الجمعية والمؤتمر، والدكتور ياسر مصطفى رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر، والدكتور أشرف مدكور أستاذ الأمراض الصدرية بطب عين شمس سكرتير عام المؤتمر، والدكتور وائل صفوت ممثل الاتحاد الدولى للاقلاع عن التدخين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة