نقابة الصيادلة: إقبال كثيف فى أول أيام الترشح لانتخابات النقابة العامة

الإثنين، 01 ديسمبر 2014 03:57 م
نقابة الصيادلة: إقبال كثيف فى أول أيام الترشح لانتخابات النقابة العامة نقابة الصيادلة
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور أحمد فاروق عضو مجلس نقابة الصيادلة، عضو اللجنة المشرفة على الإعداد لانتخابات التجديد النصفى أن اليوم الأول لفتح باب الترشح لانتخابات النقابة العامة والنقابات الفرعية بمختلف المحافظات شهد إقبالًا كثيفًا فى آخر ساعاته من قبل المرشحين.

وقال عضو اللجنة المكلفة بالإعداد للانتخابات فى تصريحات صحفية اليوم الإثنين إن لجنة تلقى طلبات الترشيح تلقت أوراق 20 مرشحًا على مقاعد مجلس النقابة العامة، و100مرشح بمجالس النقابات الفرعية، ومرشحين على منصب النقيب العام .

وأضاف أن الانتخابات ستجرى على مقعد النقيب العام و13 مقعدا بالنقابة العامة، منها مقعد واحد يمثل محافظتى القاهرة والجيزة، ومقعد واحد لشرق الدلتا وآخر لغرب ومقعد لوسط الدلتا، ومقعدين لشمال الصعيد ومقعد واحد لجنوب الصعيد، و3 مقاعد فوق السن، و3 تحت السن للمستوى العام، كما ستجرى على 195 مقعدا بالنقابات الفرعية بالمحافظات، منها 27 نقيبا لمجالس النقابات الفرعية .

وأشار فاروق إلى أن النقابة العامة والنقابات الفرعية ستستمر فى استقبال أوراق المرشحين للانتخابات المقرر إجراؤها يوم 6 مارس المقبل حتى 10 ديسمبر الحالى من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثالثة صباحًا.

وأضاف أن نقابات القاهرة والجيزة والقليوبية ودمياط وبورسعيد تعد أكثر النقابات التى شهدت إقبالًا كثيفًا للترشح على مقاعدها .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة