رئيس الوزراء الكويتى: أى دعم خليجى لمصر هو دعم للخليج نفسه

الأحد، 30 نوفمبر 2014 03:01 م
رئيس الوزراء الكويتى: أى دعم خليجى لمصر هو دعم للخليج نفسه رئيس الوزراء الكويتى جابر الصباح
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رئيس مجلس الوزراء الكويتى الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح، أن أى دعم لمصر من الجانب الكويتى أو الخليجى هو دعم للخليج نفسه، لأن قوة العرب من قوة مصر.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس مجلس الوزراء الكويتى منير فخرى عبد النور وزير الصناعة والتجارة والصناعات الصغيرة والمتوسطة، على هامش زيارته لتوقيع اتفاقية للتعاون التجارى مع نظيره الكويتى.

وقال السفير المصرى بالكويت عبد الكريم سليمان، فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، إن رئيس الوزراء الكويتى أكد على مكانة مصر عربيا، مشيرا إلى أن مصر هى عامود الخيمة العربية ودعم الخليج لها، فيما مر بها من أحداث هو دعم للخليج نفسه، لأن قوة العرب من قوة مصر.

وأضاف السفير أن وزير التجارة منير فخرى عبد النور اكد لرئيس الوزراء الكويتى عزم الحكومة المصرية على إجراء إصلاحات شاملة على قوانين الاستثمار وإصدار حزمة من التشريعات بهدف تبسيط الإجراءات وتمهيد الطريق، أما جذب المزيد من الاستثمارات خلال الفترة القادمة وتعهد بحل معظم مشاكل المستثمرين الباقية قبل منتصف فبراير المقبل.

وأشار السفير إلى أنه تم خلال اللقاء بحث العلاقات التجارية المصرية الكويتية وكيفية تنميتها مع الاتفاق على زيادة ضخ استثمارات كويتية داخل مصر خلال الفترة المقبلة.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التجارة والصناعة الكويتى الدكتور عبد المحسن مدعج المدعج، ومن الجانب المصرى السفير عبد الكريم سليمان والوزير مفوض جمال فيصل الملحق التجارى المصرى بالكويت وسعيد عبد الله رئيس قطاعى الاتفاقات التجارية والتجارة الخارجية بوزارة التصناعة والتجارة والصناعات الصغيرة والمتوسطة.

واتجه منير فخرى عبد النور الكويت إلى القاهرة عقب لقائه مع رئيس الوزراء الكويتى.


موضوعات متعلقة

وزير التجارة: مليون دينار كويتى لدراسة تنمية المثلث الذهبى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة