الأمن يطلق أعيرة نارية فى الهواء لتفريق طرفى مشاجرة بسوهاج

السبت، 29 نوفمبر 2014 07:33 ص
الأمن يطلق أعيرة نارية فى الهواء لتفريق طرفى مشاجرة بسوهاج قوات الأمن- ارشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن أفراد لحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من تفريق عناصر مشاجرة وقعت بين طرفين بدائرة مركز شرطة طما وإطلاق أعيرة نارية بالهواء عقب إحتماء الطرف الأول بقوات الحماية.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما يفيد وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية دون وقوع إصابات، وتم القبض على طرفى المشاجرة.

انتقل إلى مكان الواقعة العميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال، وتبين من التحريات التى قادها الرائد أحمد خلف رئيس مباحث مركز شرطة طما والنقيب رفعت الحلوجى معاون المباحث، وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بالقرب من وحدة الحماية المدنية بين طرف أول (حسين ا ن 29 عاما صاحب محل بقالة البركة) و(جمال ا ن 24 عاما عامل )و (نصر ه ع ن 29 عاما حاصل على دبلوم ثانوى صناعى)، وطرف ثان (لطفى وب 66 عاما بالمعاش) و(أحمد إ س 39 عاما موظف بمحكمة طما) و(عبد ا 33 عاما حاصل على ليسانس آداب).

تبين من الفحص لجوء الطرف الأول لوحدة الحماية المدنية للاستغاثة بهم، نظراً لقيام الطرف الثانى بإطلاق أعيرة من أسلحة نارية كانت بحوزتهم ومطاردتهم حتى مقر الوحدة، ما دعا القوات إلى إطلاق أعيرة نارية تحذيرية فى الهواء لتفريق الطرفين والسيطرة على الموقف.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفى المشاجرة، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهم بتعدى كل منهما على الآخر بالضرب "دون حدوث ثمة إصابات" بسبب خلاف على بيع بضاعة من محل ملك الأول من الطرف الأول.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3650 إدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة