غداً.. صالون غازى الثقافى يكرم فاروق جويدة وتهانى الجبالى بفرنسا

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 06:08 م
غداً.. صالون غازى الثقافى يكرم فاروق جويدة وتهانى الجبالى بفرنسا فاروق جويدة
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل صالون غازى الثقافى الدولى غدا " السبت" بمرور 25 عاما على إنشائه "اليوبيل الفضى " بتكريم الشاعر فاروق جويدة ، والمستشارة تهانى الجبالى ، وعلاء حيدر رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير وكالة أنباء الشرق الأوسط، والدكتور صالح بن محمد المزينى رئيس المنظمة العربية الأوروبية للبيئة بجنيف.
وذكر بيان صادر عن صالون غازى الثقافى الدولى، أن الإحتفال هذا العام سيبدأ بكلمة من رئيس مجلس إدارة الصالون الدكتور غازى عوض الله المدنى، ويتم تنظيمه على شرف رئيس مجلس الوزراء اللبنانى السابق نجيب الميقاتى.

جدير بالذكر أن أن صالون غازى الثقافى الدولى يهتم سنويا بتكريم كوكبة من السياسيين "الوزراء، السفراء، المنظمات الدولية"، فضلا عن رجال الثقافة والفكر والإعلاميين والفنانين والشعراء والحقوقيين والعلماء الذين كانت لهم أدوار بارزة فى مجالاتهم فى التأثير فى المجتمع الدولى وإغناء المسيرة الإبداعية من خلال أعمالهم الوفيرة، ومواكبة روح العصر والتطور الحاصل فى شتى المجالات.

ويعد الدكتور غازى عوض الله المدنى من أهم الكتاب و المفكرين فى العالم العربى، ولديه العديد من المؤلفات من أهمها "العرب فى الصحافة الأمريكية، التلفزيون التجارى فى الولايات المتحدة الأمريكية، الصحافة الأدبية فى المملكة العربية السعودية، دراسات فى الصحافة المتخصصة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة