محامى «الجزيرة» السابق يكشف مفاجأة: القناة أرسلت مليونا و400 ألف لتمويل مظاهرات الإخوان

الجمعة، 28 نوفمبر 2014 10:46 ص
محامى «الجزيرة» السابق يكشف مفاجأة: القناة أرسلت مليونا و400 ألف لتمويل مظاهرات الإخوان محامى قناة الجزيرة السابق فتحى فرج
كتب - عزوز الديب - محمد المحلاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محامى قناة الجزيرة السابق فتحى فرج عن أن الفضائية القطرية، حاولت استغلاله لإرسال مبلغ مليون وأربعمائة ألف جنيه، لتسليمه إلى عناصر من الإخوان من أجل الاستمرار فى المظاهرات.
وقال فى تصريحات لـ«اليوم السابع»: القناة التى تمارس التحريض ضد مصر، طلبت منى توصيل الأموال إلى قيادات من الجماعة، بذريعة أنهم موظفون لديها، لكنى سارعت إلى إبلاغ الأمن الوطنى بعد قطع علاقتى المهنية كمحامٍ بالقناة.

وأضاف أن المبالغ التى تلقاها من الجزيرة بتاريخ 8 أكتوبر 2013 دخلت إلى الأرصدة البنكية للضرائب المصرية، حيث حررت شيكين للمصلحة، لأن الجزيرة كانت مدينة للحكومة ولم تسدد المستحقات عليها.

وأكد فرج أن انسحابه من الدفاع عن صحفيى الجزيرة فى القضية المعروفه إعلاميا بـ«خلية الماريوت»، يرجع إلى رفضه أن يؤدى أعمالا لقطر التى تسعى بكل السبل من أجل زعزعة الاستقرار فى مصر، متهمًا الدوحة بإدخال عناصر إرهابية إلى الأراضى المصرية عبر سيناء، وذلك فى غضون وعقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وأضاف محامى قناة الجزيرة السابق، أن القناة كان لها دور فى توفير غطاء إعلامى وسياسى لهؤلاء الإرهابيين، ذلك لأن قطر لها دور أساسى فى تمويل المشروع الأمريكى بسلاحين، هما سلاح الإعلام وسلاح المال مشيرًا إلى أن هناك قرائن، تظهر أن الجزيرة مرتبطة بتنظيم القاعدة.
وردًا عما تردد بشأن اعتزام الدوحة غلق قناة «الجزيرة مباشر» قال: «هذا أمر مستبعد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ظاظا المنياوى

قناة الخنزيرة

ديل الكلب عمرة ماينعدل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة