شقيقان يقتلان عاملا.. وتاجر ينتحر بطلق نارى

الخميس، 04 مارس 2010 01:10 م
شقيقان يقتلان عاملا.. وتاجر ينتحر بطلق نارى تاجر ينتحر بطلق نارى
(أ.ش.أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى عامل مصرعه بعد أن طعنه شقيقين بسلاح أبيض لخلاف بينهم. وكان مدير مباحث الإسكندرية اللواء حسام الصيرفى قد تلقى بلاغا بوفاة عامل إثر وقوع مشاجرة بينه وبين شقيقين، تعديا عليه بسلاح أبيض وأصيب بجرح طعنى بساقه أحدث نزيفا شديدا، مما أودى بحياته.

وتبين أن المجنى عليه سبق وتعدى بالضرب على أحد المتهمين، وهما مسجلان جنائيا، حيث عقدا العزم على الانتقام منه، فتربصا به بالطريق العام، وقاما بقتله وتمكن رئيس مباحث قسم شرطة ثان الرمل بالإسكندرية المقدم وائل الكومى من ضبطهما، واعترفا بجريمتهما وقررت النيابة العامة بإشراف المستشار عادل عمارة المحامى العام لنيابات شرق الإسكندرية حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيق.

من ناحية أخرى لم يجد التاجر مفرا من الهروب من مديونيته لعدد من التجار وملاحقتهم له، ومطالبته برد أمواله، غير الانتحار، فأطلق عيارا ناريا على رأسه أثناء وجوده بمخزن يمتلكه بمنطقة أول العامرية غرب الإسكندرية.

وتلقى مدير اللواء حسام الصيرفى إخطارا من مستشفى العامرية بوفاة تاجر "29 سنة" أثناء إسعافه متأثرا بإصابته بطلق نارى برأسه.

وتبين من التحريات أن التاجر يمر بأزمة مالية وتراكمت عليه الديون المستحقة عليه لبعض التجار، فقرر الانتحار هربا منها، وعدم قدرته على سدادها فأطلق النار على رأسه من مسدس أسبانى الصنع أثناء وجوده داخل مخزن يمتلكه.

أيد والده ما جاء بالتحريات، ولم يتهم أحدا بقتله، وصرحت النيابة العامة بإشراف المستشار ياسر رفاعى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية بدفن الجثة، وطلبت تحريات رجال المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة