جنازة مهيبة لرقيب الشرطة ضحية الإرهاب بمحافظة الفيوم

الخميس، 27 نوفمبر 2014 01:42 م
جنازة مهيبة لرقيب الشرطة ضحية الإرهاب بمحافظة الفيوم جانب من الجنازة
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية زاوية الكرادسة فى محافظة الفيوم ظهر اليوم، تشييع جنازة رقيب الشرطة نزيه سيد عبد الحافظ ابن القرية، والذى يعمل بقسم الاشتباه بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم، بعد أن استهدفه مجهولون مسلحون أثناء عودته لمنزله مستقلاً دراجته البخارية، وقاموا بإطلاق النار عليه على الطريق الدائرى، ليلقى مصرعه على الفور.

وتقدم مراسم الجنازة الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم واللواء الشافعى حسن مدير الأمن، واللواء خالد عبد العزيز جبرتى سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد حسن حمودة السكرتير العام المساعد ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية وآلاف المواطنين من أبناء قرية زاوية الكرادسة.

وقدم المحافظ تعازيه لأسرة الشهيد سائلاً المولى القدير أن يديم على مصر أمنها ويحفظها من كل سوء وأن يتغمد الشهيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان، وأكد أن الإرهاب لن ينال من عزيمة مصر فى التصدى لهذه القلة التى باعت نفسها للشيطان، مشيراً إلى أن مصر بشعبها قادرة على تخطى هذه المحن نحو مزيد من الاستقرار والخير والتنمية.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن المحافظة قد ألغت فعاليات الاحتفال اليوم بمهرجان تونس للخزف والحرف اليدوية الذى يعقد فى الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر، وذلك تضامناً مع حادث الشهيد.

جدير بالذكر أن الشهيد هو الابن الأصغر لأسرته ومتزوج ولديه بنتان، وكان يعمل بقسم الاشتباه بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم ومشهود له بالجدية فى عمله.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة