اليوم.. معركة الحسم فى 24 مواجهة بالدورى الأوروبى

الخميس، 27 نوفمبر 2014 09:05 ص
اليوم.. معركة الحسم فى 24 مواجهة بالدورى الأوروبى أحمد حسن كوكا لاعب ريو آفى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق مساء اليوم الخميس، 24 مباراة فى منافسات الجولة الخامسة قبل الأخيرة، لدور المجموعات بالدورى الأوروبى "اليوروباليج"، تسعى فيها العديد من الفرق إلى حسم تأهلها إلى الدور الثانى، خاصة بعدما نجحت 4 فرق فقط فى التأهل حتى الآن، وهى ريد بول سالزبورج النمساوى عن المجموعة الرابعة، ودينامو موسكو الروسى عن المجموعة الخامسة، وفيورنتينا الإيطالى عن المجموعة الـ11، وليجيا وارسو البولندى عن المجموعة الـ12.

ومن أبرز المواجهات، التى تنطلق فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، عندما يستضيف دينامو كييف الأوكرانى، فريق ريو آفى البرتغالى، الذى يلعب ضمن صفوفه المحترف المصرى أحمد حسن "كوكا"، والذى يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة، بعدما قاد الفريق بالفوز على أوليفرينسى بهدفين دون رد، فى دور الـ32 بكأس البرتغال، كان نصيبه منهما الهدف الثانى.

ويسعى ريو آفى إلى تحقيق الفوز الأول له، بعدما خسر مبارياته الثلاثة الماضية، والتعادل فى واحدة فقط، حصل منها على نقطة تذيل بها المجموعة العاشرة، فيما يتصدر دينامو كييف المجموعة برصيد 9 نقاط.

وفى المواجهة الثانية، يستضيف فريق فينورد روتردام الهولندى، فريق إشبيلية الإسبانى، فى مواجهة على زعامة المجموعة السابعة، حيث يتصدر إشبيلية المجموعة برصيد 8 نقاط، بينما يأتى فينورد ثانيا برصيد 6 نقاط.

وفى المجموعة الثامنة، يستضيف فولفسبورج الألمانى، فريق إيفرتون الإنجليزى، على ملعب "فوكسفاجن أرينا"، فى أبرز مواجهات المجموعة التى يتصدرها إيفرتون برصيد 8 نقاط، والذى يسعى إلى تحقيق الفوز لحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثانى للبطولة.

ويسعى فريق إنترميلان الإيطالى إلى مواصلة تربعه على صدارة المجموعة السادسة، والصعود كأول للمجموعة، عندما يستضيف فريق دنيبرو بيتروفسكى الأوكرانى، على ملعب "سان سيرو"، ويأمل الإنتر فى تحقيق الفوز، بعدما سقط فى فخ التعادل فى المباراتين السابقتين أمام سانت إيتيان الفرنسى ذهابا وإيابا.

وفى العاشرة مساء، سيكون ملعب "المادريجال"، مسرحًا للمباراة القوية التى تجمع بين فريقى فياريال الإسبانى وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، ضمن منافسات المجموعة الأولى، ويسعى الفريق الألمانى إلى حسم تأهله بالفوز على فياريال، خاصة وانه يتصدر المجموعة برصيد 8 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن فياريال الذى يأمل من جانبه فى تحقيق الفوز، وتعادل زيورخ السويسرى 4 نقاط، وأبولون ليماسول القبرصى 3 نقاط، فى المباراة الثانية لنفس المجموعة حتى يضمن التأهل إلى الدور الثانى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة