شباب "أنا فى كلية تجارة" يعيدون ذكريات مصر وجمالها بيوم فى النيل

الخميس، 27 نوفمبر 2014 12:01 ص
شباب "أنا فى كلية تجارة" يعيدون ذكريات مصر وجمالها بيوم فى النيل تجمع شبابى بالجامعة - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توفير أنشطة جديدة تساعد على الترفيه عن الشباب، وترفيهم ببعض المناطق السياحية الجميلة بمصر، بالإضافة إلى تنشيط السياحة الداخلية، هو ما دفع فريق جمعية "أنا فى كلية تجارة جامعة القاهرة" إلى تنظيم رحلة نيلية يوم الجمعة 5 ديسمبر لزيارة بعض المناطق السياحية مثل جزيرة الذهب وجزيرة المعادى فى تمام الثامنة مساء.

وقال "محمد عزت" مؤسس الجمعية لـ"اليوم السابع": "جاءت هذه الرحلة للترفيه عن الشباب، وإخراجهم من زحام وتلوث المدينة خاصة مع وجود ضغوط المذاكرة، بالإضافة إلى وجود الكثير من الشباب الذين قد يرون هذه المناطق التى سنقوم بزيارتها للمرة الأولى وهو الأمر الذى يسهم بدوره فى تنشيط السياحة الداخلية".

وأوضح أنهم سيتجمعون أمام جامعة القاهرة، ثم ينطلقون لاستقلال "يخت" بحرى من منطقة كوبرى الجامعة والذى سينطلق فى جولة نيلية تزور كلا من "جزيرة المعادى"، و"جزيرة الدهب"، بالإضافة إلى عدد من المناطق الأخرى والتى ستمتد خلالها الرحلة إلى أكثر من ثلاث ساعات.

وأشار إلى أنهم يستعدون خلال الفترة المقبلة إلى تنظيم عدد من الفعاليات الترفيهية الأخرى للشباب بما فى ذلك رحلة إلى "دريم بارك"، وعدد من المناطق الأخرى، وذلك للترويح عنهم أيضا ومساعدتهم على التعرف على بعض المناطق الجميلة فى مصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة