حزب النور بعد اقتحام مقره ببلبيس: مستمرون فى مواجهة العنف

الأربعاء، 26 نوفمبر 2014 05:16 م
حزب النور بعد اقتحام مقره ببلبيس: مستمرون فى مواجهة العنف يونس مخيون رئيس حزب النور
كتب كامل كامل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكر المهندس أيمن جمال، أمين حزب النور بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، اقتحام مقر الحزب بقرية سلمنت من قِبل مجموعة من الشباب الداعى للنزول والتظاهر يوم 28 نوفمبر الجارى، صباح اليوم الأربعاء، وتشويه جدران المقر بكتابة العبارات المسيئة، والتى تحمل سبًا وقذفًا فى الحزب وبعض قياداته البارزين.

وأكد فى بيان للحزب أن هذه الأفعال متوقعة من الداعين لتلك المظاهرات، مشيرًا إلى أن تلك الأفعال لن توقف مسيرة وعمل الحزب فى مواجهة العنف والتكفير ودعوات هدم الوطن.

فيما قال المهندس حسن سليمان، وكيل حزب النور بمركز بلبيس، إن هذه الأفعال تدل على تأكد من قام بها أن هذا نهاية الطريق بالنسبة له، لذا لم يتبق لهم إلا السب والشتم.

وقال وكيل "النور" ببلبيس: "لا نعلم إلى ماذا سيصل هؤلاء، فاليوم اقتحام مقرات، وقبله سب وشتم وتخوين"، متعجبًا "كيف لمن يدعى نصرة الشرع أن يكن بمثل هذه الأخلاق؟".

وأشار تامر قبطان، أمين حزب النور بقرية "سلمنت"، أن هذا الفعل لا يمت للإسلام بصله، متساءلًا "كيف بمن يقول إنه يريد تطبيق شرع الله أن يفعل ذلك؟ هل أمرنا الرسول- صلى الله عليه وسلم- أن نسُبَّ الناس، وأن نسُبَّ من خالفنا الرأى ونعتدى عليه؟".

وأوضح أمين "النور" بسلمنت، أن الرسول- صلى الله عليه وسلم- أمرنا بحسن الخلق، وقال: "ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش البذىء"، وقال: "إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق"، ولم يأمرنا بالسب والشتم والتخوين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة