حملات نظافة وإزالة تعديات وإشغالات بـسوهاج والفيوم

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 06:41 م
حملات نظافة وإزالة تعديات وإشغالات بـسوهاج والفيوم جانب من حملة الإزالة
المحافظات - رباب الجالى - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا تحت إشراف المهندس علاء ياسين سكرتير عام المحافظة، وبناء على القرارات الصادرة من حماية النيل والإدارة الزراعية اليوم، وبالاشتراك مع مديرية الزراعة بسوهاج والإدارة الزراعية بمركز جرجا وشرطة المسطحات المائية بالمحافظة وبتأمين من قوات أمن سوهاج ومعدات الوحدات المحلية، بشن حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وطرح نهر النيل بالمركز.

وأسفرت الحملة عن تنفيذ إزالات لـ12 حالة تعد على أراضى طرح النهر، كما أسفرت الحملة أيضا عن تنفيذ إزالة حالتى تعد على الأراضى الزراعية.

وأكد محافظ سوهاج على المتابعة المستمرة لظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة بسوهاج، لافتا إلى نجاح الحملات المكثفة بنواحى مراكز ومدن المحافظة حتى الآن فى تنفيذ العديد من الإزالات للقضاء على تلك الظاهرة والحفاظ على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة.

وفى إطار توجيهات الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم، شنت القيادات التنفيذية بمركز ومدينة سنورس حملة مكبرة لنظافة الشوارع والميادين والطرق الرئيسية وإزالة التعديات ورفع الإشغالات أشرف على الحملة اللواء يحيى سعد رئيس المدينة، شملت الحملة قرى فيدمين وجرفس ومطرطارس وترسا، حيث قامت الأجهزة التنفيذية بمعداتها برفع المخلفات والقمامة والأتربة بالقرى المذكورة بكميات تزيد عن 250 طنا تقريباً، وتم نقلها إلى المدفن الصحى الآمن بمنطقة كوم أوشيم، كما تم صيانة الأعمدة الكهربائية وتركيب لمبات الإنارة الموفرة والكشافات اللازمة وذلك من خلال خطة عمل تهدف إلى الارتقاء بالخدمات العامة بالقرى لإضفاء المظهر الحضارى عليها.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن المحافظة تقوم بتنفيذ مجموعة من حملات النظافة تصاحبها حملات أخرى لإزالة التعديات ورفع الإشغالات للقضاء نهائياً على حالات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والشوارع والميادين العامة.

وأضاف أن الحملات قد حققت نجاحاً فى قطاعات النظافة والإنارة العامة بالشوارع الرئيسية والميادين وتمهيد الطرق الداخلية والرئيسية التى تربط بين المدن والقرى والتوسع فى تشجير الحدائق والمتنزهات العامة.

وأكد المحافظ أن حملات النظافة ورفع الإشغالات وإزالة التعديات مستمرة، وسيتم تحرير المحاضر الفورية للمخالفين وإحالتهم للتحقيقات.

وفى هذا السياق، أصدر الدكتور حازم عطية الله محافظ الفيوم توجيهات للواء خالد عبد العزيز جبرتى سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد بمتابعة أعمال الحملات وإعداد تقرير شامل بكافة الأعمال اليومية التى يتم تنفيذها على أن يتم الانتهاء من خطة النظافة والإشغالات خلال البرنامج الزمنى المحدد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة