الخلطة السحرية لتحقيق التوازن بين قلبك وعقلك فى علاقتك العاطفية.. العقل والقلب وجهان لعملة واحدة.. أملكى زمام الأمور.. استمعى لمشاعرك.. استشيرى من يملك الخبرة لمساعدتك

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 09:06 ص
الخلطة السحرية لتحقيق التوازن بين قلبك وعقلك فى علاقتك العاطفية.. العقل والقلب وجهان لعملة واحدة.. أملكى زمام الأمور.. استمعى لمشاعرك.. استشيرى من يملك الخبرة لمساعدتك الخلطة السحرية لتحقيق التوازن بين قلبك و عقلك فى علاقتك العاطفية
كتبت بسمة محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المرأة فى بحث دائم عن الاستقرار، وتسعى طوال الوقت لتحقيق التوازن بين قلبها وعقلها، وفى كثير من الأوقات تقع فريسة للتخبط والحيرة بين الإفراط فى مشاعرها وأحاسيسها والتعبير عنها عندما تقع فى الحب، وبين التعقل وتحجيم تلك المشاعر وتقنينها .

"اليوم السابع" يساعدك فى تحقيق التوازن من خلال مجموعة من النصائح للاستمتاع بحياتك العاطفية والتخلص من حيرة صلابة العقل ورقة ومرونة المشاعر الزائدة.

...
العقل والقلب وجهان لعملة واحدة
لا غنى لكليهما فالعقل بحاجة للعاطفة لتحقيق المرونة والرقة، والعاطفة بحاجة للعقل لتحجيمه وكبح جماحه.
...
أملكى زمام الأمور
لا تتركى مشاعرك تجرفك نحو التيار، وحاولى أن تمتلكى زمام الأمور، ووازنى بين ما تملكين والمتاح، وبإمكانك النجاح فى تحقيق خلطة سحرية بين قلبك وعقلك للاستمتاع بليونة قلبك واستقامة عقلك.

...
استمعى لمشاعرك
المشاعر تتحدث، ولا يجب التخوف منها، لأنها تعتبر نتاجًا لتفكيرك أيضا، وأحيانا يجب الاستماع لصوت قلبك وعدم إغفال ما يدور داخله، وحاولى التمتع بالاعتدال بين أحاسيسك التى تتحدث عنك وعقلك الذى يهذب تلك المشاعر.

...
استشيرى من يملك الخبرة لمساعدتك
إذا انتابتك الحيرة فيما كنت لا تعرفين ما إذا كان عليك الاستماع إلى قلبك أو عقلك، وإنك غير قادرة على اتخاذ القرار الصحيح، أو ميلك لأحدهما، لا تستعجلى فى التفكير ولا تتسرعى فى الحكم، واستشيرى من يملك الخبرة لمساعدتك فى إلقاء الضوء على النقاط التى تغفلينها فى علاقتك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة