بالفيديو.. "قفشات" القاهرة اليوم.. عمرو أديب:رئيس وزراء إيطاليا "مز".. ولـ"رانيا بدوى": عندك أفلام العنتيل..والإعلامية ترد: حرام عليك.. ولـ"محمود شعبان": كان بيقول إن نجوى فؤاد رضعتنى.. "جاك قصف عمرك"

الثلاثاء، 25 نوفمبر 2014 01:41 ص
بالفيديو.. "قفشات" القاهرة اليوم.. عمرو أديب:رئيس وزراء إيطاليا "مز".. ولـ"رانيا بدوى": عندك أفلام العنتيل..والإعلامية ترد: حرام عليك.. ولـ"محمود شعبان": كان بيقول إن نجوى فؤاد رضعتنى.. "جاك قصف عمرك" عمرو أديب
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حلقة فريدة من نوعها أمس الاثنين من برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، قدم الإعلامى عمرو أديب والإعلامية رانيا بدوى، لقاء مختلفا عن اللقاءات السياسية، حيث قاما بالغناء على الهواء، وتقديم العديد من الفقرات الفكاهية.

حيث أحرج الإعلامى عمرو أديب الإعلامية رانيا بدوى خلال البرنامج قائلاً "أنت عندك أجزاء عنتيل الغربية أصل أنا ما شفتهاش"، قبل أن تقول "فى دلوقتى أجزاء"، الأمر التى واجهته بالضحك قائلة "يا راجل حرام عليك".

وأضاف أديب "طب الجزء الأول بيحصل فى إيه"، قبل أن تعلق رانيا قائلة "مش هكمل"، وذلك خلال حديثهما على واقعة عرض أفلام عنتيل الغربية فى إحدى المدارس بالغربية.

وغنت الإعلامية رانيا بدوى، على الهواء، للمطربة فايزة أحمد "ليه يا قلبى"، الأمر الذى نال إعجاب الإعلامى عمرو أديب وجعله يشاركها الغناء والرقص، ويعلق: "برافوا" فى نهاية الأغنية.

جاء ذلك عندما أصر "أديب"، على غناء رانيا بدوى، بعدما قال: "أنت مطلعة عينى فى الفواصل، ولما نطلع على الهوامش بنسمع منك حاجة"، الأمر الذى جعلها تستسلم وتغنى للمطربة فايزة أحمد.

وعلق الإعلامى عمرو أديب على واقعة القبض على الشيخ محمود شعبان الشهير بمقولة "هاتولى راجل"، بعد خروجه من أستوديو وائل الإبراشى يوم الأحد، قائلاً "كان بيعمل هو وأصدقاؤه محاكمة للمجتمع فى قناة الحافظ".

وأضاف: "كانوا بيحاكمونا كل يوم، ويقولوا أنتم ليه ما كنتوش مبسوطين فى حكم الإخوان"، متابعا: "ربنا خسف بيهم الأرض 7 مرات، واللى جاى يقول امبارح إنه مش إخوان، ويقول أن نجوى فؤاد كانت بترضعنى، وربنا خسف بيهم الأرض 7 مرات لأنهم كانوا بيظلموا وجاى امبارح يقول غير كده، ويقول إنه مش إخوان، جاك قصف عمرك".

وفى نفس السياق علق أديب على زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى الأولى لإيطاليا ومقابلة بابا الفاتيكان، قائلا "زيارة الرئيس السيسى مهمة جدا، وبابا الفاتيكان لا يقابل غير الرؤساء الذى يرى فيهم الأمانة و قيادة دولتهم بشكل محترم ولا يقابل رئيسا مذنبا أو قاتلا أو خائنا".

وأشار إلى أن بابا الفاتيكان يعتبر سيد العالم المسيحى، قائلاً "هو شخصية مهمة ولها ثقل كبير، وقال للرئيس السيسى تحلى بالصبر والشجاعة".

ومن ناحية أخرى علق على رئيس وزراء إيطاليا خلال حضوره المؤتمر الصحفى المشترك مع الرئيس السيسى ومداعبته لتليفونه الخاص، قائلاً "رئيس وزراء إيطاليا عنده 38 سنة، والواد موز وهو واقف أكد على عودة العلاقات بين البلدين، وكانت بتجيله مسجات على الموبايل لأنه لسه شاب صغير"، لافتا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أصدر تصريحا مهما جدا، عند سؤاله من أحد الصحفيين عن مبادرة ملك السعودية، عندما لم يذكر كلمة قطر خلال حديثه حسب قوله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

ابومحمد

اللهم أنصر الحق وازهق الباطل

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل شتله

إنهم حقا محترمون

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

حلقه فوق الممتازه

عدد الردود 0

بواسطة:

Ashraf

بهلوان منتصف الليل

عدد الردود 0

بواسطة:

مينا جورج.. افضل اعلامى هو عمرو اديب

اعلامى متألق واعلاميه اكثر من رائعه تحياتى لعمرو اديب ورانيا بدوى

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

رانيا بدوى خلعت برق الحياء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة