جامعة القاهرة: الانتهاء من الكارنيهات الجديدة للطلاب آخر نوفمبر الجارى

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 04:52 م
جامعة القاهرة: الانتهاء من الكارنيهات الجديدة للطلاب آخر نوفمبر الجارى جامعة القاهرة – أرشيفية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس جامعة القاهرة، أن الانتهاء من الكارنيهات الجديدة للطلاب، نهاية الشهر الجارى على أن تكون لونها للكليات خارج الحرم مختلفًا عن الكارنيات للكليات داخل الحرم.

وطالب المجلس، الذى استهل جلسته اليوم الاثنين بتهنئة العمداء الجدد المعينين بقرارات من رئيس الجمهورية، بمراجعة الكارنيهات من شئون الطلاب قبل تسليمها للطلاب حسب بيانات الطلاب المسجلة بتلك الإدارات، وذلك لحين الانتهاء من الكارنيهات الممغنطة التى ستستغرق وقتا طويلا للانتهاء منها.

واستمع مجلس جامعة القاهرة، لتقرير عن مركز التعليم الإلكترونى بالجامعة، حيث ناقش المجلس دور المركز فى المرحلة المقبلة.

وأحيط مجلس جامعة القاهرة بأنه تم توقيع عقود أرض الجامعة الجديدة بـ 6 أكتوبر لبدء مشروعات جديدة للجامعة، وتسخير بعض الموفور المالى من موارد الجامعة الذاتية للبدء فى إنشاء مشروعات توسعية على تلك الأرض الجديدة.

وقال فتحى عباس، المستشار الإعلامى لرئيس جامعة القاهرة، إن المجلس أكد أنه جارى استخراح قرارت الترخيص الخاصة بأرض الجامعة فى منطقة بين السرايات، وأنه سيتم إعلان مسابقة لأفضل تصميم للمرافق التى ستبنى على تلك الأرض خلال أيام قليلة.

وأضاف عباس، فى تصريحات صحفية، أن المرافق التى ستشملها الأرض الجديدة عبارة عن مبنى لكلية الحاسبات والمعلومات ومدرجات ومعامل تستخدمها كليات الجامعة، مؤكدا أن المبنى الأثرى سيبقى مكانه وسيبنى حوله متحف للأثار.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة