الأهلى ينتظر "فتوى" المهن الرياضية لإنهاء مستحقات جوزيه

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 10:11 ص
الأهلى ينتظر "فتوى" المهن الرياضية لإنهاء مستحقات جوزيه جوزيه
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبحث مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر مستحقات البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الأسبق للفريق، والتى تبلغ 85 ألف يورو، والتى تُمثّل راتب جوزيه والجهاز الأجنبى المعاون له، الذى كان يضم كلا من أوسكار وبيدرو وفيدالجو.

وتحدث جوزيه خلال تواجده فى القاهرة منذ عدة أشهر مع مجلس الأهلى بشأن مستحقاته المتأخرة، كما قام المدرب البرتغالى بفتح حساب بالجنيه المصرى له فى أحد البنوك داخل القاهرة، حتى يقوم النادى بتحويل المبلغ له على هذا الحساب، إذا ما تعذّر تحويله باليورو لنقص العملة الصعبة فى البلاد.

وعلم "اليوم السابع" أن جوزيه الذى قرر الحضور للقاهرة يوم 3 ديسمبر المقبل لحضور نهائى الكونفدرالية بين الأهلى وسيوى سبورت الإيفوارى، سيستغل حضوره للقاهرة للتحدث مُجددا مع الإدارة الحمراء بشأن مستحقاته، لكن مصدر فى الأهلى، قال لـ"اليوم السابع" أن المجلس قرر التأكد أولا من أن المدرب البرتغالى ليس عليه أى مستحقات أو ديون لأى جهة فى مصر، وتحديدا نقابة المهن الرياضية.

وذهب المصدر إلى أن إدارة النادى تؤكد دائما على إحترامها لأى التزام مالى تجاه أى شخص أو أى جهة، لكن لابد من التأكد أولا من أن هذه الأموال تذهب فى مكانها الصحيح.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

باشكاتب عقود المدربي العالميين فقط

يا سلام علي الكلام المجعلص؟؟؟ ده علي اساس ان ماكنش فيه عقد مع جوزية مثلآ... هاهاهاهاه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد.كمال.محمد

السعودية

الإعلانات. ليس.في.مكانها.الطبيعي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة