نقيب المحامين لـ"اليوم السابع": لن نسمح لأى محامٍ بالتظاهر يوم 28 نوفمبر داخل النقابة.. ودعوات رفع المصاحف "نفاق ورياء مرفوض".. ويطالب المصريين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات حتى يسهل التعامل معها

الإثنين، 24 نوفمبر 2014 05:13 ص
نقيب المحامين لـ"اليوم السابع": لن نسمح لأى محامٍ بالتظاهر يوم 28 نوفمبر داخل النقابة.. ودعوات رفع المصاحف "نفاق ورياء مرفوض".. ويطالب المصريين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات حتى يسهل التعامل معها سامح عاشور
كتب عبد الرحمن مشرف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سامح عاشور نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، إن نقابة المحامين لن تسمح بأى تظاهرات تخرج من النقابة يوم 28 نوفمبر، رافضا أى دعوات من المحامين التابعين لجماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر داخل أو خارج أسوار نقابة المحامين، مشددا على ضرورة اتخاذ إجراءات حازمة ضد أى محامٍ تابع للإرهابية يخالف القواعد واللوائح الخاصة بالنقابة بكل حسم ومن أراد التظاهر فليبتعد تماما عن النقابة.

وأضاف "عاشور"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن دعوات التظاهرات المسلحة يوم 28 نوفمبر، دعوات تهدف إلى خراب مصر وهذا ما لن يتحقق لوعى الشعب بما يحاك ويخطط تجاه البلاد، مشددا على أنها لا علاقة لها بأى حال من الأحوال بالدين الإسلامى ويمنح الخارج صورة غير حقيقية عنه، لافتا إلى رفض الشعب المصرى لأعمال العنف والتخريب قائلا: "التظاهرات دى مرفوضة حكومة وشعبا"، وأنه لن يغير أحد كائنا من كان الواقع الذى صنعه الشعب المصرى بإرادته.

وطالب "عاشور" المواطنين المصريين الشرفاء بالابتعاد عن أماكن تلك التظاهرات حتى يسهل التعامل الأمنى لوزارة الداخلية مع ما وصفهم بالمجرمين الراغبين فى تخريب البلاد وإفساد أى مؤامرة تحاك ضد الوطن، ولن يستطيع أحد أن يغير.

وعن الدعوات لرفع المصاحف يوم الجمعة المقبل فيما يعرف باسم "ثورة الشاب المسلم" رد نقيب المحامين أنها لا علاقة لها بالدين الإسلامى لا من قريب ولا من بعيد، وإنما مجرد خدعة للتصوير الإعلامى لإظهار تدينهم بالباطل، موضحًا أن هدفهم من تلك الدعاوى هو سقوط المصاحف لدى مواجهة قوات الأمن لتخريبهم ما يعد سببا أدعى لبعدهم عن الدين قائلا "هو نفاق ورياء مرفوض".

وطالب نقيب المحامين قوات الشرطة بمواجهة حاسمة لأى مخرب يحاول أن ينال من هيبة الدولة، لافتا إلى ضرورة حماية نقابة المحامين وغيرها من المؤسسات والمنشآت الحيوية للدولة.


موضوعات متعلقة:


سامح عاشور: لن نسمح لأى محام بالتظاهر يوم 28 نوفمبر داخل النقابة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة