بالصور.. نانسى عجرم تتألق بالغناء فى "أراب أيدول" (تحديث)

الأحد، 23 نوفمبر 2014 03:13 م
بالصور.. نانسى عجرم تتألق بالغناء فى "أراب أيدول" (تحديث) نانسى عجرم تتالق بـ"أراب أيدول"
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل ثلاثة أسابيع من إعلان اسم الفائز بلقب "Arab Idol"، وصلت المنافسة إلى أشدها بين المشتركين السبعة فى الموسم الثالث من البرنامج، ولم يكن الإعلان عن نتيجة التصويت هذه المرة كالحلقات السابقة، إذ بقيت الكراسى الثلاثة التى كان يجلس عليها المشتركون الحائزون على أقل نسبة تصويت من الجمهور، فارغة، وانتظر المشتركون طويلاً، لمعرفة الاسم الذى سيغادر الحلقة هذا الأسبوع، قبل أن يكشف مقدما البرنامج أحمد فهمى وأنابيلا هلال صعب، بأن الفائز باللقب سيكون حتماً شاباً وليس فتاة، وذلك بإعلانهما عن انتهاء رحلة المشتركة الفلسطينية منال موسى فى البرنامج، التى كانت آخر المشتركات الإناث، خصوصاً بعد خروج المشتركة المصرية إيناس عز الدين الأسبوع الماضى.. وتوجهت موسى فى ختام الحلقة بكلمة ردت فيها على ما نُشر عنها خلال الفترة الماضية، لتؤكّد بأنها فلسطينية دماً وروحاً، وأنها نشأت على التراث الغنائى الفلسطينى.

فى سهرة النتائج ليلة السبت، انتقلت النجمة نانسى عجرم من كرسيها كعضو لجنة تحكيم، إلى خشبة المسرح، لتؤدى باقة من أغنياتها المعروفة.. وأخذت الحلقة بعداً إنسانياً، تمثل فى زيارة المشترك المصرى محمد رشاد إلى قرى الأطفال SOS فى لبنان، التى تهتم بالأطفال فاقدى العائلة، خلال الزيارة منح رشاد فرصة لفرد من الأطفال لمشاركته الغناء على مسرح البرنامج.

وبدا جميع المشتركين هذا الأسبوع متمكّنين من أدائهم، ما جعل لجنة التحكيم تُثنى على خياراتهم وطريقة وقوفهم على المسرح.

وأدى المشتركون مجموعة من الأغنيات الطربية والقدود الحلبية وغيرها، كما تضمنت الحلقة ديو غنائى تقاسم أداءه المشتركون ماجد المدنى ووليد الجيلانى، وحملت أيضاً تقارير طريفة، ومقتطفات لما ستتضمنه حلقة "أراب آيدول إكسترا" فى سهرة الخميس المقبل.

وينتقل إلى المنافسة الأسبوع المقبل، ستة مشتركين متأهلين فقط، هم: ماجد المدنى من السعودية، محمد رشاد من مصر، هيثم خلايلى من فلسطين، حازم شريف من سوريا، عمار الكوفى من كردستان العراق، ووليد الجيلانى من اليمن، كما تحل المطربة الإماراتية أحلام ضيفة على حلقة النتائج فى سهرة السبت المقبل.


...

نانسى وأحلام وحسن الشافعى

...

صورة جماعية للمتسابقين قبل خروج منال موسى

...

أحلام مع وائل كفورى وحسن الشافعى

...

المتسابق المصرى محمد رشاد مع أحد المواهب من أطفال جمعية "sos"

...

نانسى مندمجة فى الغناء

...

نانسى عجرم أثناء غنائها فى الحلقة

...

نانسى عجرم بفستان آخر وتقديم أغنية جديدة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة