ضبط 20 طن بانجو فى جنوب سيناء وربع طن أفيون بأسوان

الأحد، 23 نوفمبر 2014 01:16 م
ضبط 20 طن بانجو فى جنوب سيناء وربع طن أفيون بأسوان بانجو - أرشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات حملات أمنية موسعة، استهدفت ضبط الجريمة بشتى صورها، خاصة مرتكبى جرائم تجارة المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة.

أسفرت الحملات، التى تمت خلال 24 ساعة بالتنسيق مع مديريات أمن "جنوب سيناء، القليوبية، أسوان، والبحر الأحمر"، عن ضبط 20 طنا و20 كيلو جراماً من نبات البانجو المخدر، و250 جراماً من مخدر الحشيش، 250 كيلو جراماً من مخدر الأفيون و17 ألف قرص مخدر.

وتمكنت مديرية أمن جنوب سيناء، أثناء قيام قوة قسم شرطة رأس سدر بتمشيط المدقات الجبلية بمنطقة وادى غراندل، من ضبط مخزن به 20 طنا من نبات البانجو المخدر، داخل إحدى المزارع تحت الإنشاء، كما تمكنت مباحث قسم شرطة شرم الشيخ من ضبط عاطل وعامل لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة، وبحوزتهما (12,400 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر).

كما نجحت مديرية أمن القليوبية، عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة، تمكنت مباحث قسم شرطة بنها من ضبط (عاطل – له معلومات جنائية)، لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة وبحوزته (بندقية خرطوش و 3 طلقات من ذات العيار وكمية من نبات البانجو المخدر وزنت 5 كيلو جرامات).

وفى أسوان تمكنت مباحث مركز شرطة دراو عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة من ضبط (مسجل شقى خطر "مخدرات" وعاطل) لقيامهما بالاتجار فى الأقراص المخدرة وبحوزتهما (فرد خرطوش و3 طلقات من ذات العيار و3 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر، و250 جراماً من مخدر الحشيش و250 كيلو جراماً من مخدر الأفيون).

وفى مديرية أمن البحر الأحمر، تمكنت مباحث مكافحة المخدرات بمديرية أمن البحر الأحمر عقب تحريات مسبقة وإذن صادر من النيابة من ضبط (عاطل) لقيامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة، وبحوزته (17 ألف قرص مخدر).


موضوعات متعلقة:

ضبط 15 طن بانجو وسيارات مسروقة خلال حملة أمنية بوادى فيران











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة