محافظ المنوفية يتفقد تطوير المحاور المرورية بمدينة شبين الكوم

الأحد، 23 نوفمبر 2014 12:26 م
محافظ المنوفية يتفقد تطوير المحاور المرورية بمدينة شبين الكوم أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية
المنوفية ـ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور أحمد شيرين فوزى محافظ المنوفية، بجولة لمتابعة أعمال البنية التحتية وتطوير المحاور المرورية بمدينة شبين الكوم، رافقه خلال الجولة اللواء أسامة فرج سكرتير عام المحافظة واللواء هشام شادى رئيس مجلس مدينة شبين الكوم ورئيس حى غرب.

تفقد محافظ المنوفية خلال الجولة أعمال تطوير نفق دنشواى (كوبرى السمك) سابقا، ووجه بسرعة الانتهاء من كافة الأعمال قبل نهاية شهر ديسمبر المقبل لبدء التشغيل التجريبى، حيث اطمأن على ما يجرى من أعمال تجديد البنية التحتية وعمل خطوط بديلة لتجنب أى أعطال قد تطرأ على الخطوط الرئيسية فى المستقبل، وفقا للمعايير الهندسية.

وأشار محافظ المنوفية إلى أن هذه التجديدات ما هى إلا انطلاقة نحو تطوير كافة مدن وقرى المحافظة حتى تصبح المنوفية محافظة نموذجية.

كما التقى محافظ المنوفية رئيس مجلس إدارة الشركة المنفذة للمشروع وناقش خلال اللقاء بعض معوقات العمل التى تواجه الشركة، وأصدر تعليمات فورية بتذليلها وتقديم التسهيلات اللازمة.

وفى سياق متصل تفقد محافظ المنوفية سير أعمال تطوير بمنطقة الاستاد الرياضى وأبدى بعض الملاحظات على ما تم من أعمال، حرصا على أمن وسلامة الموطنين وتحقيق السيولة المرورية بوسط المدينة، والتقى محافظ المنوفية بعض المواطنين واستمع إلى مقترحاتهم ووعد بدراستها وتنفيذ ما يمكن منها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة