"المحترفون" فى مهمة "محو الأحزان" مع أندية أوروبا.. "المحمدى" يواجه توتنهام.. و"الننى" و"حمودى" للحفاظ على صدارة بازل.. و"الرباعى" فى مهمة جديدة بكأس البرتغال

الأحد، 23 نوفمبر 2014 11:16 ص
"المحترفون" فى مهمة "محو الأحزان" مع أندية أوروبا.. "المحمدى" يواجه توتنهام.. و"الننى" و"حمودى" للحفاظ على صدارة بازل.. و"الرباعى" فى مهمة جديدة بكأس البرتغال أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى، اختبارًا صعبًا مع هال سيتى عندما يلتقى مع توتنهام هوتسبير، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، بملعب "كينجستون ستاديوم"، ضمن مباريات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويتطلع "المحمدى" لقيادة "التايجرز" لتحقيق الفوز، وغسل أحزانه بعد خروج المنتخب المصرى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها غينيا الاستوائية، مطلع العام المقبل، بعد الهزيمة أمام المنتخب التونسى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما الأربعاء الماضى، بمدينة "المنستير"التونسية.

ويسعى هال سيتى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور، لحصد النقاط الثلاث، لتحسين وضعيته فى جدول الترتيب، حيث يحتل الفريق المركز الخامس عشر فى لائحة الترتيب، برصيد 11 نقطة قبل انطلاق مباريات الجولة.

أما توتنهام، صاحب المركز الثانى عشر، برصيد 14 نقطة، فيرغب فى تذوق طعم الانتصار للمرة الخامسة هذا الموسم، فى محاولة للهروب من منطقة الخطر فى لائحة الترتيب، كما يلتقى اليوم، كريستال بالاس مع ليفربول، ضمن مباريات الجولة ذاتها.

من ناحية أخرى، يحتضن ملعب "سانت جاكوب بارك"، فى الثالثة إلا ربع عصرًا، المباراة التى تجمع بين فريقى بازل، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى، محمد الننى وأحمد حمودى، مع آراو، ضمن مباريات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدورى السويسرى.

ويسعى بازل صاحب الـ32 نقطة، لتحقيق الفوز الثالث على التوالى، لمواصلة الانفراد بصدارة الدورى، متفوقًا بفارق نقطتين على زيوريخ "الوصيف"، قبل انطلاق مباريات الجولة، بينما يحتل آراو، المركز السادس، برصيد 16 نقطة.

على صعيد آخر، يلتقى اليوم، فريق ناسيونال ماديرا، المحترف ضمن صفوفه، الرباعى المصرى "على غزال، صالح جمعة، محمود عزت، على فتحى" مع ريبيراو، ضمن مباريات دور الـ32 فى بطولة كأس البرتغال، كما يلتقى فى الدور ذاته، فريق جل فيسنتى المحترف ضمن صفوفه الثنائى "مروان محسن، حسام حسن" مع فارزيم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة