نشرة المرور: تكدس السيارات أعلى كوبرى أكتوبر والمحور وبالمعادى والهرم

الأحد، 23 نوفمبر 2014 09:32 ص
نشرة المرور: تكدس السيارات أعلى كوبرى أكتوبر والمحور وبالمعادى والهرم صورة ارشيفية
كتب عبد الرحمن السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الشوارع والميادين الرئيسية بالقاهرة والجيزة، اليوم الأحد، زحامًا مروريًا، وذلك مع توجه الموظفين إلى أماكن أعمالهم، والطلاب إلى المدارس والجامعات وسط انتشار مكثف لرجال المرور بمعظم المحاور، للعمل على تسيير حركة المرور أمام السيارات.

وتكدست السيارات أعلى كوبرى 6 أكتوبر للقادمين من مدينة نصر حتى عبد المنعم رياض، ويفضل اتخاذ قائدى السيارات شارعى رمسيس ولطفى السيد والاتجاه إلى مطلع كوبرى غمرة، وكذلك للقادم من مناطق الجيزة أعلى ميدان عبد المنعم رياض زحام شديد وعلى قائدى المركبات الاتجاه إلى شارع التحرير وصولا إلى كوبرى قصر النيل حتى ميدان التحرير لتفادى الكثافات المرورية التى ظهرت أعلى الطريق، كما شهد كوبرى الفنجرى زحاما شديدا يفضل اتخاذ شارع الخليفة المأمون وحدائق القبة كطريق بديل.

كما ظهرت كثافات مرورية عالية فى شارع صلاح سالم المتجه إلى المطار، ويفضل اتخاذ طريق النصر كطريق بديل لهن كما تكرر ذلك فى نفق الأزهر وفى طريق السندباد حتى الكلية الحربية، ويجب استقلال المواطنين للمركبات والاتجاه إلى كوبرى الأزهر من ميدان الأوبرا وصولا إلى محور صلاح سالم.

كما اصطفت السيارات بميادين رمسيس وعبد المنعم رياض وتباطأت الحركة، ويفضل الاتجاه إلى شارع لطفى السيد وميدان العباسية وغمرة بديلا لها، كما شهد طريق كورنيش المعادى انسيابًا مروريًا محدودًا، وأيضا طريق الكورنيش من شبرا الخيمة إلى إمبابة .

وتباطأت حركة السيارات بمطلع كوبرى 15 مايو بالقرب من ميدان سفنكس وصولا إلى منزل الكوبرى ناحية الزمالك، أما باقى الطريق فيشهد انسيابا فى حركة المرور.

وأما عن محور الأوتوستراد اتجاه المطار من مناطق حلوان حتى المعادى فيشهد زحاما مروريا بسبب بعض الأعطال فى عدد من السيارات المتهالكة، ويشهد الطريق حتى المقطم وعباس العقاد وصولا إلى المطار حالة من السيولة المرورية، أما عن الاتجاه الآخر من حلوان من المطار إلى عباس العقاد فتظهر كثافات مرورية للعديد من السيارات وكذلك فى شارع يوسف عباس إلى المقطم.

وشهد طريق المحور أمام القادم من الشيخ زايد إلى الدائرى زحاما مروريا وحتى ميدان لبنان، وأما عن شارع صلاح سالم فى اتجاه المطار من مناطق المعادى واتجاه القلعة وكوبرى أكتوبر فيشهد انسيابا فى حركة السيارات وحتى طريق المطار، ويشهد اتجاه المعادى من المطار حتى كوبرى أكتوبر زحاما مروريا وصولا إلى كوبرى الجلاء ومنها إلى مناطق القلعة و المعادى.

أما طريق مصر الإسكندرية الصحراوى باتجاه البوابات من ميدان الرماية حتى حازم حسن والمحور فيشهد انسيابا مروريا بطول الطريق، وكذلك فى الاتجاه من البوابات إلى المحور وحازم حسن إلى ميدان الرماية .

أما عن طريق كورنيش النيل من اتجاه أبراج النيل إلى وسط البلد فيشهد زحاما من الاتجاهين وتوجد كثافات مرورية من وسط البلد إلى الدائرى ومنه إلى المعادى حتى حلوان، كما يشهد الطريق الدائرى من وصلة المريوطية إلى المنيب ومن المحور إلى الزراعى انتظاما فى حركة المرور أمام جميع قائدى المركبات.

كما يشهد شارعا فيصل والهرم زحاما مروريا بداية من مناطق المريوطية حتى الطالبية للمتجه إلى ميدان الجيزة، واصطفت السيارت أعلى كوبرى الجامعة وصولا إلى جامعة القاهرة وميدان النهضة، نظرًا للكثافة المرورية المرتفعة فى ظل تواجد أمنى ضعيف من رجال المرور.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة