ضابط تحريات "مذبحة بورسعيد": روابط النادى المصرى قررت الانتقام من "الأهلى"

السبت، 22 نوفمبر 2014 01:52 م
ضابط تحريات "مذبحة بورسعيد": روابط النادى المصرى قررت الانتقام من "الأهلى" لجنة المحكمة
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العقيد محمد خالد محمد كمال نمنم الضابط الذى أجرى التحريات فى قضية مذبحة استاد بورسعيد أمام محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة أثناء جلسة محاكمة المتهمين فى القضية المعروفة إعلاميا "بمذبحة بورسعيد".. إن الإصابات كانت كثيرة بعد المباراة، ولكنه لم يشاهد حالة إلقاء المجنى عليهم من أعلى المدرجات

وردا على سؤال موجه من المحكمة، أكد نمنم أنه لا يعلم سبب وفاة المجنى عليهم، لأنه ليس فنيا وليس لديه الخبرة فى تحديد سبب الوفاة.

وأكد أنه ذكر فى تحرياته بعد واقعة 2011 أن روابط النادى المصرى جرين إيجلز وسوبر جرين وألتراس مصراوى.. اجتمعوا مع بعضهم البعض واتفقوا على الانتقام من نادى الأهلى.

وأشار نمنم إلى أن طريقة الانتقام فى عقيدتهم هو خلع الملابس الخاصة بالألتراس، حيث تعارف بينهم أن معنى خلع التيشرت الخاص بالرابطة يعنى حل الرابطة وانهيارها.

كما قام النادى المصرى بالاعتداء على الأتوبيسات الخاصة بالنادى الأهلى بعد انتهاء المباراة فى شارع 26 يوليو ببورسعيد، وحدثت العديد من الإصابات إثر ذلك.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد السعيد محمد وعضوية المستشارين سعيد عيسى حسن وبهاء الدين فؤاد توفيق، وبحضور كل من طارق كروم ومحمد الجميل وكلاء النيابة وبسكرتارية محمد عبد الستار وأحمد عطية.

ويذكر أن هذه القضية راح ضحيتها 74 شهيدا من شباب الألتراس الأهلاوى والتى اتُهم فيها 73 متهماً من بينهم 9 من القيادات الأمنية و 3 من مسئولى النادى المصرى وباقى المتهمين من شباب ألتراس النادى المصرى و التى وقعت أحداثها أثناء مباراة الدورى بين فريق النادى الأهلى والنادى المصرى فى الأول من فبراير 2012 .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة