حبس 3 طلاب بـ"تجارة بورسعيد" 4 أيام بتهمة قتل زميلهم وإصابة شقيقه

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 07:48 م
حبس 3 طلاب بـ"تجارة بورسعيد" 4 أيام بتهمة قتل زميلهم وإصابة شقيقه المتهمون
بورسعيد- محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة ببورسعيد حبس 3 طلاب بكلية التجارة جامعة بورسعيد بتهمة قتل زميلهم وإصابة شقيقه 4 أيام على ذمة التحقيق، على أن يراعى التجديد لهم فى المواعيد القانونية.

كانت البداية بورود بلاغ لقسم شرطة بور فؤاد أول من شرطة النجدة بوجود مشاجرة أمام الباب الرئيسى الخارجى لكلية التجارة جامعة بورسعيد.

وعلى الفور انتقلت رجال مباحث بور فؤاد إلى مكان وقوع الحادث ووصل حسين محمد العتمة طالب بكلية التجارة مقيم دائرة قسم العرب إلى مستشفى بور فؤاد العام مصابا بجرح بالجدار الصدرى ونزيف داخلى بالصدر وتوفى قبل وصولة وإصابة شقيقه محمود محمد العتمة طالب بكلية التجارة بجروح قطعية بفروة الرأس إثر مشاجرة أسفرت عن إصابة كل من: "أحمد طارق حبيب"، طالب بكلية التجارة، مصاب بجروح سطحية باليد اليمنى والرأس، و"إسلام سامح السيد"، طالب بكلية التجارة، مصاب بجروح سطحية بالساعد الأيمن وفروة الرأس والصدر، و"محمد مسعد على" طالب بكلية التجارة، مقيمون ببور فؤاد.

وأكدت التحريات أن سبب المشاجرة يرجع إلى حدوث مشادة كلامية بين الطرفين داخل كافتيريا كلية التجارة بسبب الخلاف على أولوية الجلوس على مقاعد الكافتيريا تطورت إلى مشاجرة أمام الباب الخارجى للكلية نتج عنها إصابات بالطرفين.

بسؤال شقيق المتوفى اتهم الأول بإحداث إصابة شقيقة بمطواة أودت بحياته كما اتهم الثانى والثالث بالتعدى عليه بالضرب وإصابته بجرح بفروة الرأس.

وبتشكيل فريق بحث تم القبض على المتهمين الـ3 وبحوزة أحمد طارق حبيب مطواة "قرن غزال" التى إستخدمت فى جريمة القتل.

فتحرر المحضر اللازم والتحفظ على السلاح المستخدم فى الجريمة وإتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم للنيابة العامة التى أمرت بحبس المتهمين الـ3 "4 أيام" على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد فى المواعيد القانونية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة