ميريهان حسين: "ستار أكاديمى" مثال مصغر من الوسط الفنى

الجمعة، 21 نوفمبر 2014 02:04 م
ميريهان حسين: "ستار أكاديمى" مثال مصغر من الوسط الفنى ميريهان حسين
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت المطربة ميريهان حسين، نجمة برنامج المسابقات الأشهر "ستار أكاديمى" للموسم الخامس، فى حوارها ببرنامج "أنت حر"، الذى يقدمه الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، عبر فضائية "سى بى سى تو" أمس الخميس، إن مسرح برنامج "ستار أكاديمى" صغير على عكس ما يبدو، مشددة على أن البرنامج "مبهر" لأنه مضغوط ومثال مصغر للوسط الفنى فى كل شىء.

وتابعت "الوسط الفنى منافسة، وهو ما يحدث فى البرنامج، كما أن هناك فنانين كثر به، ومن مجتمعات مختلفة، وهو ما يتطابق أيضا مع الحياة الفنية، لأنه ليس شرطا على المشارك أن يخرج من البرنامج وهو مغنى رائع، بل يخرج وهو شامل سواء بالغناء أو التمثيل أو ما شابه".

وأوضحت الفنانة "أنا لا أحكم على البرنامج، بل أنا متفرجة عادية، والتجربة صعبة للغاية، لأنى خرجت نومينيه ثلاثة مرات، والوقوف بالنومينه صعب جدا، لأن العالم يشاهدنى، سواء كنت محترفا أو لا، ويتحول أى فنان لحالة غير طبيعية".. وأشادت بمقدمة البرنامج هيلدا خليفة، واصفة إياها بـ"الليدى رائعة الجمال".

وحول أعمالها الفنية، قالت "مثلت فى مسلسلى ابن حلال والإكسلانس، وكانت بدايتى فى السينما عن طريق فيلم عمرو وسلمى، وأنا دخلت ستار أكاديمى دون أن أعلم ما سأفعله، رغم أنى كنت أريد الغناء، ولم أكن استطيع التمثيل، ودخلت المسابقة لأنى كنت على طبيعتى، وكنت أستطيع تقليد الفنانات، مثل المطربة أصالة".

واستكملت "حدث لى إحباط بعد خروجى من ستار أكاديمى، لأنى كنت متخيلة أنى أكسر الدنيا، فرغم أنى قمت بتمثيل الكثير من الأعمال الفنية، إلا أن طموحى أكبر من هذا".

وأشارت إلى أن هناك فرقا بين الواقع والبرنامج، فأنا خرجت منه والناس تعرفنى والوسط الفنى نفسه لا يعرفنى.

وقيمت أداء المتسابقة كنزة، قائلة "صوتها جيد وأداؤها متميز، ومتحكمة فى صوتها اليوم بالبرايم، ولاحظت أنها تريد أن تكون مجنونة وتعيش سنها، وأكثر صوت يعجبنى هو محمد شاهين لأنه مميز ودافئ، وهذا ليس لأنه مصرى بل لأنه متميز فعلا".












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة