شباب حملة "السعادة فى سوهاج" يحققون أمانى أطفال السرطان

الخميس، 20 نوفمبر 2014 07:05 م
شباب حملة "السعادة فى سوهاج" يحققون أمانى أطفال السرطان طفل مصاب بالسرطان - أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إسعادًا لمصابى السرطان والتخفيف عن أهلهم خاصة مع حالة الضغط النفسى والعصبى الذى يعيشون فيه نتيجة عدم قدرتهم على مساعدة أطفالهم، هو ما دفع مجموعة من الشباب المهتمين بنشر السعادة على وجوه مصابى السرطان بتنظيم الاحتفالية الثانية من نشاط "تحقيق الأمانى" تحت عنوان "السعادة فى سوهاج" ويزورن من خلالها محافظة سوهاج.

وقالت سمر محمود، من المسئولين عن تنظيم الرحلة: "تحقيق الأمانى عبارة عن نشاط شبابى نسعى من خلاله إلى تحقيق آمال وأمانى الأطفال المصابين بالسرطان والحالات الميئوس منها من خلال عمل بعض الحفلات والزيارات لهم وتعريفهم بحقيقة هذا المرض وكيف يتغلبون عليه نفسيًا طالما لم يستطيعوا التغلب عليه طبيًا".

وأضافت أنهم نفذوا هذا النشاط فى أكثر من محافظة حيث كانوا قد نظموا قبل ذلك الاحتفالية الأولى بالواحات فى شهر مايو الماضي، ويستعدون اليوم للسفر إلى سوهاج لتنفيذ الفعالية الثانية، كما سيقومون خلال الفترات المقبلة بعمل هذا النشاط فى عدد من المحافظات الأخرى.

وأوضحت أنهم خلال الاحتفالية التى ستستمر لمدة ثلاثة أيام، سيقومون بعمل العديد من الحفلات بالإضافة إلى ندوات التوعية عن مرض السرطان بالإضافة إلى مهرجان كبير لإسعاد الأطفال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة