بالصور.. ضبط 7 قطع سلاح و35 طلقة حية بحملة أمنية فى سوهاج

الخميس، 20 نوفمبر 2014 02:36 م
بالصور.. ضبط 7 قطع سلاح و35 طلقة حية بحملة أمنية فى سوهاج بندقية آلية وخزنتان وطبنجة فى حملة بسوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج حملة اليوم، استهدفت حائزى الأسلحة النارية والذخائر بدائرة المديرية، وذلك بقيادة العميدين حسين حامد ومحمد توفيق، بالاشتراك مع ضباط وحدات المباحث بالمراكز والأقسام.

وأسفرت الحملة عن ضبط بندقية آلية وكذا عدد "2" خزينة لبندقية آلية وعدد "14" طلقة حية من ذات العيار، وكذا طبنجة حلوان عيار 9 مم و عدد "5" طلقة حية من ذات العيار حيازة أحمد م م 27 عاما سائق ومقيم الساحل بحرى مركز البلينا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6182 إدارى مركز البلينا.

كما تم ضبط بندقية آلية ع حيازة فهد ك م 30 عاما، مقاول، ومقيم بيت علام مركز جرجا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3767 إدارى مركز جرجا.

وأسفرت جهود الحملة أيضا عن تمكن النقيب يوسف شعيب معاون مباحث مركز المراغة من ضبط فرد روسى محلى الصنع تخلى عنه أحد الأشخاص حال مشاهدته سيارة الشرطة - تحرر عن ذلك المحضر رقم 5263 إدارى مركز المراغه لسنة 2014 .

وضبط فرد روسى محلى الصنع وعدد "5" طلقة حية من ذات العيار وكذا سلاح أبيض "مطواه قرن غزال"، وسيجارة بداخلها نبات البانجو المخدر وعدد "2" علبة بيرة ستيلا وزجاجة خمرة حيازة أبو زيد ع ع ا 54 عاما عامل، ومقيم الشيخ صالح الجزازرة مركز المراغة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5358 إدارى مركز المراغة.

وضبط فرد روسى محلى الصنع وعدد "10" طلقة حية من ذات العيار حيازة عبد الرحمن خ ا 58 عاما فلاح، ومقيم الشوكا مركز طما تحرر عن ذلك المحضر رقم 5508 إدارى مركز طما.

وضبط فرد خرطوش محلى الصنع وعدد "5" طلقة حية من ذات العيار حيازة أحمد ح ح ا25 عاما طالب، ومقيم بندر طما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5499 إدارى مركز طما.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابات المختصة لتتولى التحقيق.
بندقية آلية وخزنتان وطبنجة بحملة بسوهاج
بندقية آلية وخزنتان وطبنجة بحملة بسوهاج

المتهم وبحوزته المضبوطات بمركز شرطة البلينا
المتهم وبحوزته المضبوطات بمركز شرطة البلينا

أسلحة وذخائر تم ضبطها بحملة اليوم
أسلحة وذخائر تم ضبطها بحملة اليوم

فرد صناعة محلية و5 طلقات خرطوش
فرد صناعة محلية و5 طلقات خرطوش








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة