تكثيف أمنى أمام جامعة القاهرة استعدادا لإحياء الذكرى الثالثة لمحمد محمود

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 10:58 ص
تكثيف أمنى أمام جامعة القاهرة استعدادا لإحياء الذكرى الثالثة لمحمد محمود جامعة القاهرة
كتب إسلام سعيد - سارة صلاح - ريهام عبدالله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت اليوم "الأربعاء"، قوات من الأمن المركزى بالقرب من سور جامعة القاهرة، حيث تمركزت فرقة من جنود الأمن المركزى التابعة لمديرية أمن الجيزة بالقرب من سور الجامعة من ناحية الباب الرئيسى، وكذلك السور بشارع ثروت بمنطقة بين السرايات المواجهة لمديرية الأمن، وذلك تحسبا لأى أعمال قد تحدث تزامنا مع إحياء الذكرى الثالثة لموقعة محمد محمود.

وتمركزت سيارتان من مكافحة الشغب وقوات أخرى من الأمن المركزى بميدان النهضة وانتشر عدد من رجال المباحث وعساكر الأمن المركزى بالشارع الرئيسى المؤدى إلى الجيزة أمام البوابة الرئيسية للجامعة.

وكانت بعض الحركات الطلابية، قد دعت إلى إحياء الذكرى الثالثة بفعاليات داخل الجامعة، منها وقفة صامتة داخل الحرم الجامعى، وتنظيم معرض صور يوثق أحداث الذكرى الثالثة لمحمد محمود.

كما كثفت قوات الأمن من تواجدها بميدان طلعت حرب بالتزامن مع إطلاق العديد من الدعوات بتنظيم مسيرات لإحياء الذكرى الثالثة لأحداث محمد محمود.

ودفعت وزارة الداخلية بتشكيل أمن مركزى مكون من 4 سيارات حاملة للجنود ومصفحة لمكافحة شغب، وفى سياق متصل يشهد ميدان طلعت حرب حالة من السيولة المرورية أمام حركة مرور السيارات فى كافة المداخل المؤدية للميدان.‎










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة