ضبط سائق وربة منزل بتهمة حيازة مواد مخدرة بوسائل النقل والمواصلات

الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014 01:38 م
ضبط سائق وربة منزل بتهمة حيازة مواد مخدرة بوسائل النقل والمواصلات أحد المتهمين
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت أجهزة الأمن فى القبض على مجموعة من الأشخاص داخل القطارات ومحطات السكة الحديد بحوزتهم كميات من الحشيش والبانجو والأفيون والأقراص المخدرة، قبل تهريبها إلى عملائهم بالمحافظات، وتم التحفظ على المضبوطات، وأحال اللواء السيد جاد الحق مساعد أول وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات المتهمين للنيابات المختصة التى باشرت التحقيقات.

كما تمكن العميد خالد عميش رئيس قسم المباحث الجنائية والمقدم خالد سامى رئيس وحدة مباحث قسم أول النقل العام والقوة المرافقة من ضبط، "علاء.ا" 33 سنة سائق بمركز تدريب السائقين بالجيزة، أثناء تواجده داخل بموقف أتوبيس عبد المنعم رياض بدائرة قسم شرطة قصر النيل وبحيازته 200 قرص من عقار التامول المدرج بجدول المواد المخدرة ومبلغ مالى 300 جنيه وهاتف محمول.

ونجح المقدم سامح سرحان الضابط بوحدة مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة، من ضبط "أميرة.ص" 28 سنة ربة منزل مقيمة بدائرة مركز شرطة أبو قرقاص بالمنيا أثناء مرورها على جهاز الكشف عن المعادن بمحطة سكك حديد القاهرة، وبحيازتها حقيبة بداخلها كمية من الأقراص المخدرة والطلقات النارية.

واعترفت المتهمة بشراء المضبوطات من أحد الأشخاص لتسيلمها لزوجها بمدينة 6 أكتوبر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3/389 أحوال قسم شرطة محطة سكك حديد القاهرة وأمر اللواء السيد جاد الحق مدير شرطة النقل والمواصلات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة