ضياء رشوان يطالب الأمن بتقديم الصحفيين بلاغات ضد رئيس نادى الزمالك

السبت، 15 نوفمبر 2014 02:48 م
ضياء رشوان يطالب الأمن بتقديم الصحفيين بلاغات ضد رئيس نادى الزمالك ضياء رشوان نقيب الصحفيين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب ضياء رشوان نقيب الصحفيين، قوات الأمن المكلفة بتأمين مبنى دار القضاء العالى، بالسماح لدخول أعضاء مجلس النقابة، ورابطة النقاد الرياضيين، إلى مكتب النائب العام لتقديم بلاغاتهم ضد رئيس نادى الزمالك.

فيما وقعت مشادات كلامية بين نقيب الصحفيين ضياء رشوان، وقوات الأمن، وأوضح أحد القيادات الأمنية، أن عدم السماح بدخولهم لمكتب النائب العام يأتى تحسبا لوقوع مشادات مع مؤيدى رئيس نادى الزمالك، وحفاظا على أرواح المواطنين.

من ناحية أخرى أمر النائب العام المستشار هشام بركات بالقبض على كل من يتجاوز داخل مبنى دار القضاء العالى، ويتسبب فى إعاقة الموظفين عن القيام بعملهم .

وعلى الفور تم استدعاء تشكيلين من قوات الأمن وتحذير أنصار رئيس نادى الزمالك بعدم افتعال الشغب، فيما قام نجل شقيقة رئيس نادى الزمالك بسب الصحفيين المتواجدين بدار القضاء العالى وعلى رأسهم نقيب الصحفيين ضياء رشوان، قائلا "أى صحفى هيتكلم هاديلوا بالجزمة، مفضلش غيركم تتكلموا علينا" .


وقامت القيادات الأمنية بدار القضاء العالى برئاسة علاء عامر باستدعاء بعض من قوات العمليات الخاصة بعد توافر أنباء عن اعتزام أنصار رئيس نادى الزمالك الاعتداء على الصحفيين لمنعهم من التقدم ببلاغات ضده للنائب العام .


ووصل منذ قليل نقيب الصحفيين ضياء رشوان وأعضاء من مجلس النقابة وأعضاء من رابطة الرياضيين وعدد من المتضامنين معهم إلى دار القضاء العالى، وذلك لتقديم بلاغ ضد رئيس نادى الزمالك وذلك لما صدر منه من سب وقذف تجاه أحد الزملاء الصحفيين فى جريدة المصرى اليوم ومازالت قوات الأمن تغلق أبواب دار القضاء العالى لمنع حدوث اشتباكات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة