"حقوق العاملين بالآثار" تؤيد قرار إلغاء اللائحة المالية للمتحف الكبير

الجمعة، 14 نوفمبر 2014 09:10 م
"حقوق العاملين بالآثار" تؤيد قرار إلغاء اللائحة المالية للمتحف الكبير ممدوح الدماطى
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت جمعية رعاية حقوق العاملين بالآثار، بيانًا تؤيد فيه قرار الدكتور ممدوح الدماطى، وزير الآثار، بإلغاء اللائحة المالية الخاصة بالمتحف المصرى الكبير.

وذكر البيان، إن جمعية رعاية حقوق العاملين بالآثار، بكامل أعضائها، وبمجلس إدارتها والقائمين عليها تعلن تأييدها لقرار وزير الآثار، الدكتور ممدوح الدماطى، بإلغاء اللائحة المالية للمتحف الكبير، لعدم قانونيتها بناء على مذكرة التفتيش المالى والإدارة فى الوزارة، وكذلك مذكرة الشئون القانونية بالوزارة، وكذلك لإخلالها بمبدأ العدل والمساواة بين جميع العاملين داخل الهيئة الواحدة.

وأضاف البيان، أن هذا القرار الصائب كان له أثرً عظيم فى نفوس باقى العاملين بالآثار، حيث أن هذا القرار هو مطلب من مطالب العاملين، والذى كثيرًا ما طالبنا به منذ ثورة 25 يناير، لأن هذا المطلب سوف يحقق العدالة الاجتماعية، والعدالة فى الاجور بين مختلف العاملين فى الوزارة.

وناشدت الجمعية فى بيانها، الدكتور ممدوح الدماطى، بسرعة إصدار لائحة موحدة للأجور لجميع العاملين بالآثار، وأن يستمر قدمًا فيما بدأه من أجل تحقيق العدالة الاجتماعيةبين جميع العاملين بالوزارة، وأن جميع العاملين بالوزارة متمسكين بهذا المطلب ويقفون خلفك من أجل تحقيقه .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة